التخطي إلى المحتوى

حققت لعبة Spider-Man نجاح مدوٍ على أجهزة بلايستيشن وتجاوزت مبيعات السلسلة أكثر من 13 مليون نسخة على PS4 و PS5، ومع توفر النسخة المحسنة للحاسب الشخصي بالأمس عبر متجر Steam، يبدو أن نجاحها مستمرًا مع أكثر من 60 ألف لاعب متزامن.

تُظهر بيانات Steam أن لعبة استوديو Insomniac Games التي تم نقلها للحاسب بشكل مثالي بواسطة المطور الهولندي Nixxes وصلت إلى ذروة أعداد اللاعبين المتزامنين مع أكثر من 60 ألف لاعبًا في الوقت الراهن، ومن المتوقع أن يزداد العدد بشكل ملحوظ في عطلة نهاية الأسبوع الحالي كما حدث سابقًا مع God of War.

يشار إلى أنه بعد ساعات من توفرها رسميًا على متجر Steam، تم الإعلان عن قرصنة لعبة Spider-Man Remastered من قبل فريق FLT، والتي أصبحت متاحة حاليا على شبكة الإنترنت في نفس يوم إصدارها الرسمي على الحاسب.

تدعم نسخة PC من اللعبة الصادرة حصريًا على PS4 في 2018 ميزات Nvidia DLSS و DLAA الحصرية لبطاقات RTX، بالإضافة إلى إعدادات الشاشات العريضة و Nvidia Surround، كذلك يوفر العنوان إمكانية اللعب باستخدام يد التحكم PS5 DualSense، بالإضافة إلى الفارة ولوحة المفاتيح، بينما يعني دعم Steam Input أنه سيكون لديك مجموعة كاملة من خيارات إعادة التعيين المتاحة لضبط عناصر التحكم وفقًا لتفضيلاتك.

127b683e70.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.