التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر “winwin” أن نادي الهلال السعودي أرسل عرضًا ماليًا جديدًا خلال الساعات الماضية يُلبي ما طلبه نادي فولهام من قبل، للتخلي عن مهاجمه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن عرض الهلال الجديد بلغت قيمته نحو 58 مليون يورو، بزيادة 18 مليون يورو تقريبًا عن العرض الأول، فيما حسم النادي العاصمي مفاوضاته مع اللاعب، الذي وافق على الانتقال للفريق الأزرق مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

ويسعى الهلال لحسم انتقال ميتروفيتش، والاتفاق بشكل سريع مع فولهام على إبرام الصفقة؛ حتى يكون اللاعب حاضرًا في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي، حيث سيلتقي فيها “الزعيم” مع الفيحاء، يوم السبت المقبل 19 أغسطس/ آب.

البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty) ون ون winwin

وكان رئيس الهلال، فهد بن نافل، كان قد سافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن قبل أيام، من أجل حسم صفقة انتقال ميتروفيتش هذا الصيف، وذلك بعد تعثر ضم هداف نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

لكن اللاعب الصربي أبلغ وكيل أعماله بتأجيل المفاوضات مع الإدارة الهلالية، لما بعد مباراة إيفرتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، أمسية السبت 12 أغسطس/ آب، والتي تفوق فيها فولهام بهدف دون مقابل، وشهدت تعرض ميتروفيتش لإصابة بالتواء بسيط في كاحله الأيمن.

يُذكر أن ميتروفيتش يُعد أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل النجم الصربي 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 206 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، وقدّم 22 تمريرة حاسمة.