التخطي إلى المحتوى

فيديو.. ون بلس تستعرض تفوقها على أبل آيفون 14 برو

أعلنت شركة ون بلس مؤخراً عن إصدار هاتفها الجديد ون بلس 14 برو، والذي يقدم خصائص ومميزات تفوق تلك المتاحة في أجهزة آيفون 14 برو من شركة أبل، حيث نشرت الشركة فيديو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لعرض تلك الفروقات.

يستعرض الفيديو العديد من الميزات التي تتمتع بها هواتف ون بلس 14 برو، مثل شاشتها الأكبر بدقة عالية ومعدل تحديث 120 هرتز، الذي يمنح تجربة مشاهدة سلسة وواضحة، بالإضافة إلى قدرة البطارية العالية التي تسمح باستخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر.

كما يتعرض الفيديو للأداء القوي للمعالج الذي يدعمه الهاتف، مما يسمح بتشغيل تطبيقات وألعاب بسلاسة وسرعة، وتخزين البيانات الكبيرة دون مشاكل.

وعلاوة على ذلك، يشدد الفيديو على أن ون بلس 14 برو يدعم تقنية الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، مما يوفر سرعة واستقرار عاليين في نقل البيانات والتصفح عبر الإنترنت.

وفي نهاية الفيديو، يؤكد الإعلان أن الهاتف سيكون متاحاً قريباً في الأسواق، معدداً بعض الدول التي سيتم طرح الجهاز فيها أولاً.

من المثير للاهتمام مشاهدة ون بلس تستعرض تفوقها على أبل آيفون 14 برو بهذه الطريقة، وتلفت الانتباه إلى المميزات المتاحة في هاتفها الجديد، والتي قد تجعله خياراً مثيراً للاهتمام للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة هاتف ذكي قوية ومتميزة.

يستعد OnePlus للكشف عن هاتفه التالي المثير للاهتمام ، OnePlus S2 Pro ، والذي سيأتي بميزات قوية. ركزت الشركة على أحدهم في فيديو تشويقي ، أظهرت خلاله تفوقها على أحدث iPhone 14 Pro من Apple.

أعلنت شركة OnePlus أنها ستعلن الأربعاء المقبل عن هاتف OnePlus S2 Pro ، وهو الهاتف الذي سيأتي بميزات رائدة لمنافسة أفضل الأجهزة في السوق ، بحسب التسريبات.

لويس ، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، عمدًا إلى مضايقة الهاتف القادم من خلال نشر مقطع فيديو حول إحدى الميزات الجديدة المثيرة في الهاتف القادم ، وهي ابتكار يسمى تقنية Rainwater Touch ، والتي تتيح للمستخدم استخدام الهاتف. بأيد مبللة أو في مطر غزير.

في منشور نشره لويس على حسابه على Weibo ، قال الرئيس التنفيذي إنه في المرة الأولى التي أظهر فيها فريق البحث والتطوير التابع للشركة تقنية Rainwater Touch ، أعجب به.

وأشار إلى أنه كثيرًا ما يرد على الرسائل على هاتفه فورًا بعد غسل يديه ، لذلك أثرت الميزة عليه كثيرًا وتأكدت من أهميتها.

لمساعدة الآخرين في التعرف على التكنولوجيا التي ستأتي مع OnePlus S2 Pro ، نشر لويس مقطع فيديو يوضح كيف سيعمل ويمكن استخدامه ، لكن الفيديو أظهر أيضًا Apple iPhone 14 Pro ، في مقارنة بين الهاتفين ، للتأكيد. التفوق وكذلك لتوضيح الفكرة.

https://www.youtube.com/watch؟v=bdyEDETEzMU

كما هو موضح في الفيديو ، عندما تم رش الماء على الهاتفين ، تلقى OnePlus S2 Pro الأوامر بسلاسة وسرعة دون تعليق ، على عكس iPhone 14 Pro الذي احتاج إلى عدة محاولات ، وفي بعض الأحيان تلقى أوامر مختلفة.

تظهر في الفيديو التجربة نفسها عندما يتم رش الماء بقوة ، والمقصود على الأرجح أنه أثناء العواصف الممطرة الشديدة ، يمكن استخدام الهاتف بشكل طبيعي.

حتى تاريخ الإعلان عن الهاتف ، يجذب OnePlus Ace 2 Pro الأنظار بسبب المواصفات التي ظهرت في التسريبات ، حيث سيأتي بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الثاني ، وذاكرة عشوائية 24 جيجابايت ، ومساحة تخزين 1 تيرابايت. ، وغيرها من المواصفات القوية.