التخطي إلى المحتوى


الكثير من الأشخاص يهتم بالاطلاع على حظ  الأبراج الفلكية، وما يتمتعون به من صفات من الناحية الرومانسية والمادية والشخصية، وكل ما هو يهم من صفات مختلفة أو مشتركة، وقد  تطبق بعض الصفات على الكثير من الأشخاص..


ويوجد أبراج فلكية معروف عنها البخل خاصة فى إنفاق مصروف المنزل، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير التالى، وفقاً لموقع”pinkvilla“.


 


 3 أبراج معروفة البخل في مصروف البيت

 


برج الدلو


إن صاحب برج الدلو يحب أن يتحكم في كل مجالات الحياة، ولا يختلف هذا الأمر على المسائل المادية، فهو يفضل ملئ خزانته بالمال طوال شهور السنة، وبالتالي قد تدفع شريكة الحياة في بعض الأحيان مصاريف العشاء، لأن مولود برج الدلو يتردد في دفع فاتورة الطعام .


برج القوس


إن مولود برج القوس يراقب أمواله بحرص شديد ويعلم القرش الذى يخرج من جيبه ويشعر بالتردد في التخلي عنه، وعلى شريكة برج القوس أن تقدم له حسابات بالتفصيل الممل على ما أنفقته خلال الفترة، حتى تستطيع أن تحصل على أموال لتسد نفقات الأسرة .


 


برج الجوزاء


إن مولود برج الجوزاء يتمتع بالحرية الشديدة عند إنفاق ماله على الأمور الخاصة به، وبرغم أنه ليس مدمن تسوق كما هو معروف، إلا إنه يحب المشورة واعطاء الرأي والنصيحة لشريكة حياته، حول كيفية استثمار وإدخار، وقد تشعر زوجة مولود برج الجوزاء أن الزوج  يريد التحكم الشديد بالطريقة التي تنفق بها من ماله الخاص ويسعى إلى توظيف مالها أيضاً في حسابات مشتركة معه فى أحد البنوك لحرصه على المال.


 


بخيل


 

برج الجوزاء
برج الجوزاء


 

برج القوس
برج القوس


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *