التخطي إلى المحتوى

كل عام والمملكة ترفل بثوب العز والرخاء

TL ؛ الدكتور

Asus تكشف عن هاتف ROG Phone بمواصفاته الذي تجعله افضل هواتف الاندرويد

  • أصدرت Google مقطع فيديو رسميًا يعرض Pixel Watch من جميع الزوايا.
  • تم التأكيد على أن الساعة الذكية تتمتع بحماية Gorilla Glass.
  • كما نلقي نظرة أفضل على التاج ، وبعض وجوه الساعة ، والآلية الحصرية لعروات الحزام.

إطلاق أول جوجل ساعة ذكية لم يتبق سوى أيام قليلة الآن ، وبينما رأينا ذلك من خلال العروض التي شاركتها الشركة من قبل ، فهناك فرصة أخرى لك لإلقاء نظرة فاحصة عليها في فيديو رسمي جديد.

توقعات الأبراج اليوم 22-9: ومكافأة لهذا البرج وتحذير لهؤلاء

تظهر Pixel Watch بكل مجدها في أحدث عروض Google الترويجية التي تعرض تصميمها. تلتف شاشته الدائرية على طول الطريق إلى الخلف ، حيث نرى علامة Gorilla Glass التجارية. لذلك فمن المؤكد أن كورنينج هو الذي صنع الحماية الزجاجية للساعة. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان الجزء الخلفي مغطى أيضًا بالزجاج أم لا.

يتميز الجانب الأيمن من Pixel Watch بزر فريد وتاج. اعتقدنا سابقًا أنه سيكون هناك زرين على الجانب ، لكن من الواضح الآن أن هذا ليس هو الحال. يؤكد الفيديو أيضًا أن التاج قابل للتدوير ، لذلك من المرجح أن يكون بمثابة زر تنقل فعلي ، مثل التاج الموجود على Apple Watch.

في مكان آخر ، نلقي نظرة أفضل على نظام ربط السوار. يبدو أن الشريط المملوك يقفل في الاتصال الهاتفي بحركة دوارة. يمكن أيضًا مشاهدة عدد من وجوه الساعة الثابتة والمتحركة ، بما في ذلك وجه يحمل شعار Fitbit ، في الفيديو. أكدت Google بالفعل على موقعها الرسمي على الإنترنت صفحة قراءة البكسل تتطلب بعض ميزات الساعة الذكية حساب Fitbit وتطبيق Fitbit. لا نعرف كيف ستعمل منذ Fitbit مؤخرًا تم تأكيد يسحب حساباته.

لسوء الحظ ، لا تكشف Google الكثير عن المواد المستخدمة في بناء Pixel Watch أو ما إذا كانت تتمتع بتصنيف رسمي للمتانة. نغم سلطة أندرويد في 6 أكتوبر للحصول على جميع التفاصيل الخاصة بالساعة الذكية وجميع الأجهزة الجديدة الأخرى التي ستطلقها Google.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.