التخطي إلى المحتوى

كل عام والمملكة ترفل بثوب العز والرخاء

كانت إحدى أبرز ميزات Windows 11 الجديدة هي القدرة على تشغيل تطبيقات Android. هذه الوظيفة، ومع ذلك، لم يكن الوصول إليها على الفور. أصدرت Microsoft نسخة معاينة بين فبراير ومايو من هذا العام، وكانت متوفرة في بعض الدول، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة.

Asus تكشف عن هاتف ROG Phone بمواصفاته الذي تجعله افضل هواتف الاندرويد

أعلنت شركة Redmond أن هذه الوظيفة ستمتد إلى 21 منطقة جديدة مع إصدار Windows 11 تحديث 22H2. سيسمح ذلك بتثبيت أكثر من 20000 تطبيق Android على أجهزة الكمبيوتر التي تفي بمتطلبات النظام. على الرغم من حقيقة وجود حلول طويلة الأمد لتثبيت تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11، فإن النشر الرسمي للميزة يجعل الأمور أكثر بساطة بالنسبة لنا

توقعات الأبراج اليوم 22-9: ومكافأة لهذا البرج وتحذير لهؤلاء

تطبيقات Android لنظام التشغيل Windows 11 متاحة الآن في 31 دولة

إن تثبيت Amazon Appstore ، النظام الأساسي الذي يمكن لمستخدمي Windows 11 من خلاله الحصول على تطبيقات Android ، هو كل ما عليك فعله للبدء. ابحث فقط عن اسم المتجر في Microsoft Store. وتثبيته. بعد ذلك، سيقوم نظام Windows الفرعي لنظام Android بفحص لمعرفة ما إذا كانت هناك تحديثات متاحة.

بعد ذلك، نذهب إلى Amazon Appstore ونقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب موجود أو إنشاء حساب جديد. الآن قد ننظر في تحديد التطبيق وتنزيل التطبيق الذي نريده (أيضًا مباشرة من متجر Microsoft).

الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التكامل على مستوى النظام هو أن برامج Android ستعمل بشكل طبيعي في Windows. سواء في الوضع الأفقي أو الرأسي. بالإضافة إلى ذلك، قد نقوم بإرفاقهم بشريط المهام. حتى نتمكن من الوصول إليهم بنقرة واحدة فقط أو بلمسة على الأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس.

يجب أن نلاحظ أنه حتى إذا كان موقعك هو أحد المواقع المدرجة في الإعلان، فلا يمكن الوصول إلى Amazon Appstore في الوقت الحالي. صرحت Microsoft أنها ستزيد من توفرها خلال الأسابيع القليلة القادمة. لذلك كل ما تبقى هو الانتظار. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري تلبية متطلبات النظام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.