التخطي إلى المحتوى

قدمت Apple اليوم الإصدار التجريبي الأول من iOS 16.2 و iPadOS 16.2 للمطورين ، من خلال تقديم المزيد من الميزات الجديدة التي تم التعهد بها لـ iOS16 تحديث.

لقد أوضحنا جميع التغييرات الموجودة في الإصدار التجريبي من iOS 16.2 و iPadOS 16.2 حتى الآن في هذا الدليل.

تطبيق حر

تفاحة أطلق تطبيق Freeform الجديد عبر الأنظمة الأساسية في iOS 16.2 و iPadOS 16.2 و macOS Ventura 13.1. مصمم للتعاون ، يمكن استخدام الشكل الحر لتدوين الملاحظات والرسم والرسم وحفظ الروابط والمزيد.

شكل حر


يمكن لعدة أشخاص العمل على نفس المستند الحر ، مع تحديثات متزامنة لجميع المشاركين في الوقت الفعلي. تقول Apple إنه يمكن استخدام Freeform لرسم المشاريع ، وتصميم لوحات الحالة المزاجية ، وطرح الأفكار ، حيث يعمل التطبيق كمساحة إبداعية.

دعم العرض الخارجي لـ Scene Manager

مع iPadOS 16.2 ، مدير على م 1 و م 2 يمكن استخدام أجهزة iPad مرة أخرى مع شاشات العرض الخارجية. هذه ميزة أزالتها Apple في الإصدار الأول من iPadOS 16 لتوسيع “مدير المرحلة” إلى A12X و A12Z iPadPro عارضات ازياء.

باد 16 مدير


مع دعم العرض الخارجي ، يدعم “مدير المرحلة” ما يصل إلى ثمانية تطبيقات لأغراض تعدد المهام ، بدلاً من أربعة. هذه الميزة مقصورة على iPad ‌M1‌ و ‌M2‌.

هندسة تطبيقات المنزل الجديد

يقترن مع برنامج HomePod 16.2 و iOS 16.2 و iPadOS 16.2 و ‌macOS Ventura‌ 13.1 ليضيف دعمًا لبنية تطبيقات منزلية محدثة تتبع إضافة معيار المنزل الذكي Matter.

تحديث بنية التطبيق المنزلي 1


تقول Apple إن بنية التطبيقات المنزلية الجديدة ستوفر أداءً أسرع وأكثر موثوقية للمنازل مع العديد من الملحقات الذكية ، ولكنها تتطلب من كل جهاز يصل إلى المنزل أن يعمل بنظام iOS 16.2 و iPadOS 16.2 و ‌macOS Ventura‌ 13.1 و tvOS 16.2 و watchOS. 9.2 تجريبية ، بالإضافة إلى برنامج HomePod 16.2 بيتا.

على الأجهزة التي تدعم ProMotion ، تقول Apple إن SwiftUI Animated Layout Changes ستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وهي ميزة كانت مفقودة سابقًا.

مكالمات SOS غير المقصودة

يبدو أن Apple تجمع بيانات مكالمات SOS غير المقصودة مع التحديث ، وأبلغ أحد المستخدمين عن تحقيق Apple في المكالمة التي تجمع بيانات النظام.

تحديثات البرنامج

أجرت Apple تغييرًا بسيطًا على قسم تحديثات البرامج في تطبيق الإعدادات ، والذي يتوفر ضمن “عام”. أصبح نص إصدار البرنامج المثبت الآن أكثر جرأة ، مما يجعله أكثر وضوحًا.

تحديث برنامج ios 16 2 بخط عريض

يضيف iOS 16.2 ملف القطعة النوم إلى شاشة القفل ، والتي تنقر على البيانات المخزنة في تطبيق Health والتي تم جمعها بواسطة Apple Watch أو غيرها من أجهزة تتبع النوم. يوفر معلومات مثل الوقت الذي يقضيه في السرير ونوعية النوم ، مع توفر ثلاثة اختلافات.

أداة النوم ios 16 2


يُظهر عنصر واجهة مستخدم بسيط من قطعة واحدة الوقت الذي قضيته في السرير ، ويعرض خياران متعدد البلاط إما رسمًا بيانيًا شريطيًا يُظهر جودة النوم أو عنصر واجهة مستخدم أكبر يُظهر الوقت الذي تقضيه في السرير مع تمثيل مرئي. انقر فوق الأداة لفتح قسم Sleep في تطبيق Health.

نتائج الرياضة الحية على التلفزيون

يضيف الإصدار التجريبي من iOS 16.2 مرة أخرى تكامل الأنشطة المباشرة لـ حدد الألعاب الرياضية لتطبيق التلفزيون المتكامل على ايفون. يمكن متابعة الألعاب في الوقت الفعلي على شاشة القفل أو ملف جزيرة ديناميكية على آيفون 14 برو عارضات ازياء.

iOS 16 Live الأنشطة الرياضية MLB

الميزات الجديدة الأخرى

هل تعرف ميزة جديدة في iOS 16.2 تركناها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *