التخطي إلى المحتوى

كما يعلم الكثير منكم بلا شك، ال متجر PS تم تجاوز ألعاب النسخ واللصق ، ومعظمها موجود لتوزيع جوائز بلاتينية مدتها 60 ثانية. أصبح تصفح قسم الإصدارات الجديدة في PS Store بمثابة كابوس ، لأنك غارق في العديد من التباديل للعبة نفسها بالضبط.

لقد أصبحت مشكلة حقيقية ، دفن المزيد من الألعاب الشرعية. في حين أننا لا نتفق بالضرورة مع التنظيم الثقيل – من الذي يقرر ما إذا كانت اللعبة يجب أن تكون موجودة أم لا؟ – نحن أشار مؤخرا أن سوني لديها مشكلة حقيقية في إيجاد حل مناسب لذلك. اقترحنا بعض التغييرات الذكية على الطريقة التي يمكن أن يساعد بها محتوى سطح متجر PS.

PS Store PS5 PS4 2
على PS5 ، يعرض قسم الألعاب الجديدة الآن أفضل الكتب مبيعًا مثل Cult of the Lamb أولاً

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، لاحظنا أن الشركة قد أجرت تعديلًا بالفعل. في كل من تطبيق PS Store و PS5 المستند إلى المستعرض ، يتم الآن فرز شريط الألعاب الجديدة حسب الأفضل مبيعًا بدلاً من تاريخ الإصدار. هذا يعني ، في وقت الكتابة على الأقل ، سترى ألعابًا مثل عبادة الحمل و ممر الجنة عوضا عن القفز نودلز توربو و مسابقة الخنزير.

الآن التفاصيل الأساسية هنا هي أن الألعاب الأخيرة لا تزال موجودة ، ويمكن العثور عليها بسهولة إلى حد ما ببضع نقرات ، لكن الفلتر الافتراضي يكون أكثر فائدة للمستخدم العادي. من الواضح أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به هنا ، ولكن كحل مؤقت مؤقت ، نحن معجبون بالسرعة التي تكيفت بها سوني هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *