التخطي إلى المحتوى

وجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر إلى رئيس الاتحاد القطري، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة سيكون هناك تعاون بين الاتحادين.

وقال علام في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للاتحاد: “نشكر رئيس الاتحاد القطري على قدومه للاتحاد المصري لكرة القدم، وهذا ليس غريبًا عليه، الفترة الماضية كنا نتلاقى كثير في محادثات لكن لم نتوقع زيارته بهذه السرعة”.

وتابع: “التعاون بين الاتحاد المصري والقطري شيء جيد جدًا وسيفيد الجبلاية، ومن المؤكد سيكون هناك استفادة للاتحاد القطري”.

وأردف: “سيكون هناك تبادل خبرات ومعسكرات، وسيتم عمل البروتوكول في الفترة المقبلة، نشكره مرة أخرى على زيارته، وسنبلي الزيارة وسنكون متواجدين في الاتحاد القطري قريبًا”.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يحدد موعد زيارة روي فيتوريا لـ الأهلي والزمالك

وأوضح: “الفترة المقبلة سيكون هناك تعاون بين الاتحادين، وبروتوكول بإقامة مباراة بين بطل الدوري السعودي والمصري، ونحن بالنسبة لنا الدوري المصري لم ينته بعد”.

واختتم: “نتناقش أنه في فترة إقامة المباراة سيكون هناك بيان مشترك بين الاتحاد القطري والمصري”.

وفي سياق متصل، قال حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري: “أعبر عن سعادتي بتواجدي في جمهورية مصر الشقيقة وفي بيت الكرة المصري واتحادها، وهو من أقدم الاتحادات على مستوى العالم العربي”.

وأضاف: “زيارتي اليوم طابعها ودي، ولكن في نفس التوقيت تحدثنا عن التعاون بين الاتحادين، وإن شاء الله في القريب سنوقع اتفاقية تعاون بين الاتحاد المصري والقطري في أغلب المجالات، وتبادل المعسكرات بين الدولتين وفي إطار التحكيم والطبي وتطوير المدربين واللاعبين وتبادل الخبرات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *