التخطي إلى المحتوى

يتضمن السوق المحلي المصري تنوعًا كبيرًا في طرازات السيارات المستعملة، والتي أصبحت تعد واحدة من أكثر وسائل التنقل شيوعًا حاليًا. يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الأنواع والفئات لهذه السيارات، بدءًا من الاقتصادية وحتى الفارهة.

من بين هذه الخيارات تبرز سيارة فيات 128 موديل عام 1990، وهي تمثل جزءًا كبيرًا من الاهتمام لدى المستقبلين الباحثين عن سيارات مستعملة. يأتون بحثًا عن السيارات ذات الأسعار المنخفضة، خاصة مع تصاعد أسعار السيارات الجديدة (زيرو) بشكل ملحوظ.

إن هذا الاتجاه يعكس تفضيل العديد من الأشخاص للاستفادة من القيمة المضافة للسيارات المستعملة، حيث تعتبر بديلًا اقتصاديًا وعمليًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

أرخص سيارة في مصر
أرخص سيارة في مصر

 

في الوقت الحالي، انتشرت منصات بيع السيارات المستعملة بشكل واسع. على هذه المنصات تم عرض سيارة من بين أشهر السيارات المستعملة والأكثر انتشارًا في مصر، وهي سيارة فيات 128 موديل 1990.

السيارة فيات 128 موديل عام 1990 تمثل اهتماماً كبيرًا نظرًا لمواصفاتها وسمعتها. تم ذكر تفاصيل السيارة في الإعلان حيث ورد: “موديل 90 مرور بنها، رخصة صالحة حتى شهر فبراير ولمدة سنتين على الشباك بدون توكيلات، الكراسي مأخوذة من سيارة رينو جديدة، تم استيراد كاسيت جديد وتم تجديد البطارية وفرش الأبواب جديد”.

أرخص سيارة في مصر-3
أرخص سيارة في مصر-3

تعتمد السيارة فيات 128 موديل عام 1990 على محرك يتألف من 4 أسطوانات (4 سلندر) بسعة 1100 سي سي، يولِّد قوة تصل إلى 47 حصانًا، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة يدوي من 4 سرعات.

أما بالنسبة لسعر السيارة فيات 128 موديل عام 1990، فقد تم ذكره في إعلان المبيعات حيث أُشير إلى أن سعرها 30 ألف جنيه، ومن الممكن تقديم تخفيض بقيمة ألف جنيه آخرى لتصبح بسعر 29 ألف جنيه.