التخطي إلى المحتوى

سعر اليورو اليوم السبت 7-1-2023 مقابل الجنيه المصري نقدمه لكم من خلال موقعنا بوابة النيل الإخباري، حيث أن سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري من ضمن أسعار العملات الأجنبية التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، تزامناً مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي على المستوى العالمي، وارتفاعه أمام الجنيه المصري ليتخطى 27 جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أن العملة الخضراء هي العامل الرئيسي المسيطر على أسعار العملات العربية والعملات الأجنبية الأخرى، كما أنه يسيطر على أسعار السلع والمنتجات عالمياً.

سعر اليورو اليوم السبت 7-1-2023 مقابل الجنيه المصري

اقترب سعر اليورو الأوروبي ليقترب من تسجيل 29 جنيه مصري، وهذه تعد طفرة ضخمة في تاريخ سعر اليورو الأوروبي أمام العملة المصرية، ولم يصل اليورو إلى هذا السعر من قبل، ومن المتوقع من قِبل خبراء الاقتصاد أن يرتفع سعر اليورو الأوروبي في الفترة القادمة على المستوى العالمي، كما أنه سيرتفع أمام الجنيه المصري قريباً مع توقعات لارتفاع سعر الدولار الأمريكي ليتخطى حاجز الثلاثون جنيه.

سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم في البنوك

  • سعر اليورو الأوروبي اليوم مقابل الجنيه مصري في البنك الأهلي المصري في حالة البيع 28.446 جنيه وفي حالة الشراء  28.81 جنيه.
  • سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه في بنك مصر في حالة البيع 28.446 جنيه وفي حالة الشراء 28.81 جنيه.
  • سعر اليورو الأوروبي اليوم أمام الجنيه المصري في بنك الاستثمار العربي في حالة البيع  28.818 جنيه وفي حالة الشراء 28.969 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

قد ارتفع سعر اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء بشكل ملحوظ للغاية ليصل في حالة البيع 32 جنيه مصري، ويصل في حالة الشراء اليورو مقابل الجنيه 31 جنيه مصري، وهذا اشتعال ملحوظ وتاريخي.