التخطي إلى المحتوى

أثارت الشركة المواصفات الرئيسية لسماعات Lenovo Legion VR700 VR. سيأتي بمعالج Qualcomm XR2 وشاشة 4K RealRGB ونظام تفاعل 6DoF ، من بين أمور أخرى. وفقًا للملصق الذي تشاركه Lenovo على Weibo ، يبدو أن سماعة الرأس تأتي مع عدة كاميرات، ويفترض أنها للتتبع من الداخل إلى الخارج، وحزام، وجهازي تحكم. قد يكون من المحتمل أن تكون هذه سماعة رأس VR مستقلة تمامًا مثل سماعة Mirage Solo ، التي أطلقتها Lenovo في عام 2018.

وفقًا للصورة التي تمت مشاركتها من قبل Lenovo على Weibo ، سيتم تشغيل Legion VR700 بواسطة معالج Qualcomm XR2، والذي يدعم 5G ويوفر أداءً محسّنًا لوحدة المعالجة المركزية وكذلك أداء GPU مقارنة بالجيل السابق. يقال أيضًا أن سماعة رأس Lenovo تقدم ما يصل إلى 4 أضعاف التحسين في النطاق العريض للفيديو، وتحسين الدقة 6 مرات، وتحسين أداء الذكاء الاصطناعي بمقدار 11 مرة.

تشمل الميزات الأخرى لـ Lenovo Legion VR700 شاشة 4K RealRGB مع استجابة فرشاة عالية، ودعم نظام 6DoF التفاعلي الذي يسمح بتحديد المواقع المكانية المزدوجة 6DoF ودقة الرأس وكذلك اليدين. كما أن سماعة الرأس تأتي مع دعم لموارد iQIYI واستخدام معيار iQUT 2.0. هذا يعني بشكل أساسي أن المستخدمين سيكونون قادرين على الحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

تم الإعلان عن عرض Lenovo السابق، Mirage Solo ، مرة أخرى في عام 2018 كواحدة من أولى سماعات الرأس المستقلة المزودة بتقنية تتبع الحركة، والتي تسمى WorldSense ، والتي سمحت لمرتديها بالتحرك أو الميل أو المراوغة أو الابتعاد في الفضاء. لقد جاء مع وحدة تحكم مشابهة لوحدة التحكم اللاسلكية في سماعة رأس Daydream من Google.

تم إطلاق Mirage Solo بمعالج Snapdragon 835 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. يحصل على شاشة QHD LCD بحجم 5.5 بوصة وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. عرضت شاشة سماعة الرأس مجال رؤية 110 درجة للمشاركة الغامرة في الواقع الافتراضي.


للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات التقنية، تابع Gadgets 360 على تويترو Facebook و Google News. للحصول على أحدث مقاطع الفيديو حول الأدوات والتكنولوجيا، اشترك في قناتنا على YouTube.

سيتم طرح مواصفات سماعة رأس Lenovo Legion VR700 قبل إطلاق 18 أغسطس

متغيرات ألوان Realme 9i 5G ، يتم تسريبها قبل الإطلاق القادم: التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *