التخطي إلى المحتوى

قدمت شياومي سوارها المتصل الجديد باند 8 برو والذي يشبه إلى حد كبير ساعة أبل وتش. بدلاً من التصميم البيضاوي كما في الأجيال السابقة، يتخذ السوار شكلًا مربعًا.


بعد عدة أشهر من إطلاق شياومي باند 8، عادت الشركة المصنعة الصينية إلى إصدار “برو” جديد بمواصفات محسنة. هذا الأخير سيكون الوريث المباشر لباند 7 برو، ويستخدم نفس الشكل المستطيل، ولكن مع شاشة أكبر.

تتبنى شياومي هذه المرة في سوار باند 8 برو لوحة OLED بمقاس 1.74 بوصة بدقة 480 × 336 بكسل ودقة 336 بكسل. تقدم الشاشة معدل تحديث 60 هرتز بالإضافة إلى سطوع 600 شمعة / متر مربع، وهو ما يكفي لجعلها قابلة للقراءة حتى في وضح النهار.

اقرأ أيضاً – شياومي تكشف عن شياومي باند 8، ألعاب فيديو متكاملة وتصميمات جديدة للأساور

سوار باند 8 برو يشبه أبل وتش

بفضل تصميمه المربع، يبدو باند 8 برو مثل ساعة أبل وتش المتصلة. تقدم شياومي مجموعة متنوعة من الأشرطة المطاطية بعدة ألوان، ولكن أيضًا الأشرطة المصنوعة من القماش و الجلد. أصبح التخصيص في دائرة الضوء على هذا الجيل، كما تقدم الشركة المصنعة الصينية أكثر من 1000 قرص مختلف في الواجهة.

كما أعلنت شركة شياومي خلال مؤتمرها أنها حسنت دقة مستشعر القلب بنسبة 10٪، ودقة مراقبة الدورة الشهرية بنسبة 5٪. قد لا يبدو كثيرًا، لكن أي تحسن مرحب به. أخيرًا، لاحظ أن سمك الميناء هو 9.9 مم حيث تزن الساعة 22.5 جرامًا فقط. يمكنك أيضًا الاعتماد على مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا.

في الوقت الحالي، تم الكشف عن شياومي باند 8 برو فقط في الصين، ولكن من المفترض أن يصل قريبًا إلى باقي البلدان.