التخطي إلى المحتوى

ضبط تردد قناة طيور بيبي 2023 الجديد على نايل سات وعرب سات

أعلنت قناة طيور الجنة عن تحديث ترددها الجديد، مما دفع الكثير من الآباء والأمهات للبحث عنه. تعتبر قناة طيور بيبي من أهم القنوات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأغاني الجميلة والممتعة للأطفال. تشمل هذه الأغاني “بابا جبلي بالون”، “أنا البندورة الحمراء”، “شهاب الكذاب”، و “واشاعات”، بالإضافة إلى العديد من البرامج المميزة التي تستهدف الأطفال وتقدم لهم تجربة تعليمية وترفيهية فريدة.

تعمل قناة طيور الجنة بفريق عمل ممتاز ومتفانٍ، حيث تسعى جاهدة لتقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيد للأطفال. وتعتبر قناة طيور بيبي وجهة مفضلة للعائلات لتنمية مهارات الأطفال وتسلية وترفيههم بطريقة مسلية ومبتكره.

تردد قناة طيور بيبي

تعتبر قناة طيور بيبي من أكثر القنوات شعبية بين الأطفال، حيث تقدم برامجًا مثيرة للاهتمام وتجذب انتباههم. وبعد تغيير التردد الخاص بهذه القناة، بدأ البعض في البحث عن التردد الجديد لها.

يسرني أن أعلمكم بأن التردد الجديد لقناة طيور بيبي هو 11258، ويتم استقطابه أفقيًا. يتم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات، ومعدل ترميزها هو 27500، مع معامل تصحيح الخطأ ⅚.

ننصحكم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على هذا التردد الجديد للاستمتاع بمتابعة برامج قناة طيور بيبي بجودة عالية ودون أي تشويش

طريقة ضبط تردد قناة طيور بيبي

هنا هي طريقة ضبط القناة على التلفزيون الخاص بك: 

 1. قم بتشغيل التلفزيون الخاص بك واضبطه على وضعية الإدخال الصحيحة (مثل HDMI أو AV). 

 2. من جهاز التحكم عن بُعد للتلفزيون، انتقل إلى قائمة الإعدادات أو القنوات. 

 3. ابحث عن خيار “البحث عن القنوات” أو “تنصيب القنوات” أو شيء مماثل. 

 4. اختر خيار “تعداد القنوات الهوائية” أو “تعداد القنوات الرقمية” أو “تعداد القنوات الفضائية”، حسب الخيارات المتاحة في قائمة الإعدادات.
5. ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات المذكورة في الأعلى، مثل تردد القناة (11258) والقمر الصناعي (نايل سات) ومعدل الترميز (27500). 

 6. بعد إدخال المعلومات، انقر على زر “بحث” أو “تنصيب” للبدء في البحث عن القنوات. 

 7. عند اكتمال البحث، ستظهر قائمة بالقنوات المتاحة، ومن بينها ستجد قناة طيور بيبي. 

 8. قم بتحديد قناة طيور بيبي وانقر على زر “حفظ” أو “إضافة إلى القائمة المفضلة” لنقلها إلى قائمة القنوات المفضلة الخاصة بك.

بهذه الطريقة، يمكنك ضبط قناة طيور بيبي على التلفزيون الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة البرامج المثيرة والأغاني الجميلة التي تقدمها للأطفال.