التخطي إلى المحتوى


كتبت لبنى عبد الله

الإثنين، 14 أغسطس 2023 10:58 ص


استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من مسئولى النادي عن موعد السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل تحديد عدة أمور خاصة بالفريق الفترة المقبلة، لاسيما أن المباراة قد تشهد الظهور الأول للمارد الأحمر بعد خوض منافسات معسكر الإعداد بالنمسا، وهو ما يتطلب تجهيزات مختلفة لحسم اللقاء لصالح المارد الأحمر وإضافة بطولة جديدة للخزائن الحمراء.


ويقضى كولر إجازة نهاية الموسم حالياً فى سويسرا، فيما حصل فريق الكرة بالأهلى على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت باستاد برج العرب وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.


ولم يُعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد السوبر الأفريقي حتى الآن مع تدوال أنباء حول إقامة هذه المباراة منتصف أو أواخر سبتمبر المقبل.


وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.


 


وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد


 


وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و6 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.


 


كشفت تقارير سعودية، مساء  أمس الأحد، عن موعد ومكان السوبر الأفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية، حيث سيقام فى المملكة العربية السعودية.


ووفقا لصحيفة البلاد السعودية، فإن السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري سيقام 15 سبتمبر المقبل فى المملكة العربية السعودية.


وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد الملعب الذى يستضيف السوبر الأفريقي خلال الأيام المقبلة، ولكن الأقرب هو ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، والذي أقيمت عليه فعاليات البطولة العربية، أو على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.