التخطي إلى المحتوى


حل النجم محمد كريم ضيفا على تلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي، وذلك في ندوة للاحتفال بنجاح فيلمه A Day to Die مع بروس ويليس.


 



 


وقال محمد كريم خلال الندوة، “محدش كان مصدق حلمى وقالولي الوصول لهوليوود مستحيل لكن الحمدلله اشتغلت مع نيكولاس كيدج وبروس ويليس”.


 


واحتفل النجم محمد كريم بنجاح فيلمه العالمى مع بروس ويليس A Day to Die فى ندوة صحفية بـ”اليوم السابع”، واستقبله الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، ودينا عبد العليم النائب الأول لرئيس التحرير، والزملاء بقسم الفن على الكشوطى ومحمد زكريا وسارة صلاح وإسراء إسماعيل.


 


فيلم A Day to Die عُرض فى مصر وهو الفيلم الذى يشارك فى بطولته النجم المصرى محمد كريم، مع بروس ويليس، وشهد العرض حضور النجوم العالميين ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر.


 


وكان صناع وأبطال الفيلم قد حرصوا على زيارة الأهرامات، وذلك بصحبة محمد كريم، وهى الزيارة التى رصدها “اليوم السابع” فى جولة مع النجوم فى الأهرامات، حيث عبروا عن سعادتهم الكبيرة بزيارة مصر للمرة الأولى وزيارة الأهرامات وخان الخليلي وعدد من المزارات السياحية في مصر.


 


فيلم A Day to Die يدور بعد قتل عضو نقابة المخدرات أثناء حمايته المشروطة، مما يضع كونور أمام يوم واحد لدفع مليوني دولار كتعويضات لا يحتاجها لـ Tyrone Pettis، وبالتالي فأنه مجبر على أن يطلب من طاقم العمليات العسكرية القديم، بقيادة بريس ماسون، أن يجتمعوا معًا ويحصلوا بطريقة ما على مليوني دولار قبل أن يفقد كونور كل من يحبه.