التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي سيدات الشارقة لإطلاق فعالية «دعونا نحتفل بالمدرسة»، والذي ينظمه احتفاءً بقرب العام الدراسي الجديد، وذلك في تاريخ 17 من شهر أغسطس الجاري من الساعة 5-8 مساءً في قاعة كنوز.

وتهدف الفعالية تهيئة الأطفال من جميع الأعمار لاستقبال المدارس بمعنويات عالية، في أجواء مرحة حافلة بالنشاطات والفقرات الممتعة، كما ستتخلل الفعالية مشاركة بعض المتاجر لبيع المستلزمات المدرسية.

وقالت دعاء المهري، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة: «تأتي هذه الفعالية بقرب نهاية فترة الإجازة الصيفية، حيث تهدف إلى تهيئة الأطفال لبداية الموسم الدراسي الجديد، بروح من المرح والحماسة، من خلال تقديم فعاليات متنوعة وممتعة، تم اختيارها بعناية. كما سيتم توفير اللوازم المدرسية الضرورية لمساعدة الأهالي في تجهيز أطفالهم للعودة إلى المدرسة».

وأضافت: «نسعى في النادي، ومن خلال تنظيم هذه النوعية من الفعاليات، إلى توفير بيئة مناسبة للمرأة وأطفالها، وذلك في إطار التزام النادي بتقديم الخدمات والفعاليات الهادفة والمفيدة لأعضائه وأفراد المجتمع».

وتشتمل الفعالية على عدد من الأنشطة المنوعة المقدمة من مرافق النادي مثل مركز كولاج للمواهب ومركز وحضانة بساتين، حيث يمكن للمشاركين الاستمتاع بعدد من ورش العمل المصغرة، وأنشطة أخرى مثل الرسم وألعاب ترفيهية.

ومن الأنشطة الترفيهية الأخرى رياضة الزومبا للأطفال، بينما يقدم بوتيك أوركيد للجمال الاستمتاع بخدمة قص الشعر، وخدمات جمالية أخرى.

وأحد أبرز الفعاليات التي ستقام خلال الحدث، ورشة عمل مقدمة من التثقيف الصحي، حيث سيتعلم الأطفال كيفية تحضير وجبات خفيفة وصحية للمدرسة.