التخطي إلى المحتوى

وصفات لتنحيف الكرش، الكرش هو ناتج عن تراكم النسيج الدهني عند منطقة البطن مسببا تواجد عدة طبقات وهذه الدهون المتواجدة في منطقة البطن تؤثر على صحة الجسم حتى إذا كانت كمية صغيرة لأن هذه الدهون تنتج هرمونات ومواد كيميائية فائضة تسبب خطر على أعضاء الجسم وتواجد الكرش يسنن مشكلة كبيرة عند الرجال أو النساء ومن مشاكل الكرش وجود صعوبة في الحركة وامتلاء البطن وأيضا اتساع محيط الخصر والزيادة في الوزن وتوجد طرق كثيرة للتخلص من الكرش ولذلك سوف نتحدث عن أهم الوصفات للتخلص من الكرش.

وصفات لتنحيف الكرش

خلطة الأعشاب لتنحيف الكرش

مكونات الخلطة: كوب من الماء، مع ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف، مع ملعقة صغيرة من إكليل الجبل، مع ملعقة صغيرة من البابونج المجفف.

طريقة تحضير الوصفة

تتم هذه الخلطة عن طريق غلي الماء على نار عالية ثم نقوم بإضافة الماء إلى كمية الأعشاب المذكورة ثم نتركها تغلي مع الماء لمدة تلت ساعة ثم نقوم بتصفية الخليط ويشرب على الريق يوميا وذلك لمدة أسبوع قبل وجبة الأفطار بساعة ولا تتعدى الجرعة اليومية عن كوب واحد.

خلطة القهوة لتنحيف الكرش

مكونات الخلطة: ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة، مع نصف كوب من الماء الساخن.

طريقة تحضير الخلطة

نقوم بخلط المكونات السابقة مع بعضها البعض خلطا جيدا وقبل الاستحمام نقوم ببل منطقة الكرش وننشفها جيدا من الماء ثم نقوم بفرك البطن بالخليط لمدة ربع ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل منطقة الكرش لإزالة القهوة من عليه ونكرر هذه الوصفة يوميا قبل الاستحمام لمدة شهرين حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.