التخطي إلى المحتوى

شهدت أسواق الهواتف الذكية مؤخرًا انتشارًا كبيرًا للهواتف ذات الشاشات كبيرة الحجم والتي تحمل اسم فابلت Phablet أو جهاز نصف لوحي حيث أنها تُعد أكبر من الهواتف التقليدية وأصغر من الأجهزة اللوحية وتأتي غالبًا بشاشة مقاسها أكبر من 6.0 إنش ولا تزيد عن 7.0 إنش، يُفضل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية استخدام هذه الهواتف، وبما أن تحديد أفضل هواتف أندرويد بات شيئًا صعبًا بسبب تنوع العلامات التجارية المتوفرة في الأسواق والمنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة.

لذلك سنقدم لكم اليوم أفضل هواتف أندرويد ذات الشاشات كبيرة الحجم  لعام 2018.

1- هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 بلس

يقدم هاتف  جالاكسي إس 9 بلس جميع مزايا الهواتف الذكية التي يبحث عنها المستخدم مع شاشة كبيرة بالفعل لتستوعب كل شيء، حيث يمكنك الحصول على أداء سريع بفضل مواصفات الهاردوير المتقدمة بالإضافة إلى جميع ميزات الأجهزة الحديثة التي تتوقعها مثل: الشحن اللاسلكي وفتحة بطاقة SD ومنفذ سماعة الرأس ومقاومة الماء والغبار ومستشعر بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وميزة التعرف على الوجه، وخدمة Samsung Pay التي تعد أفضل خدمة للمدفوعات عبر الهاتف وغيرها من الخدمات الأخرى، كما أنه متوفر بثلاثة ألوان.

تصمم سامسونج هواتفها لتكون جذابة لأكبر جمهور ممكن، وهذا يجعل  جالاكسي إس 9 بلس هاتفًا رائعًا لأي شخص. كما أنه يتميز بشاشة كبيرة وجميلة وهي الأفضل من حيث الصناعة حيث يأتي بشاشة مقاسها 6.2 إنش SuperAmoled بدقة +QHD، ولكن مع حواف صغيرة جدًا ومنحنية.

يتميز جالاكسي إس 9 بلس بكاميرا جديدة كلياً فهي تأتي مع جهاز استشعار يعمل على معالجة وتنقية الصور بالإضافة إلى تحديد التفاصيل الدقيقة، كما تقدم الكاميرا أفضل مزيج من الضوء والتفاصيل في لقطات مختلفة، حيث ركزت سامسونج على الكاميرا بشكل كبير في هاتف جالاكسي إس 9 بلس، فقدمت كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، إحداهما بفتحة عدسة متغيرة f/1.5 والأخرى بفتحة عدسة f/2.4، لتقدم الكاميرا أفضل اللقطات خاصة في الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

كما يوفر الهاتف أداء أسرع من خلال معالج كوالكوم سنابدراجون 845  ثماني النواة ولكنه يدعم شريحة اتصال واحدة، أما النسخة العاملة بمعالج Exynos 9810 ثماني النواة فهي تدعم شريحتي اتصال.

ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجا بايت، ومساحات تخزين داخلية مختلفة تصل إلى 256 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة Micro SD، مع بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير/ساعة.

يعتبر هاتف جالاكسي إس 9 بلس هو أفضل هواتف أندرويد ولكن إذا كنت لا تهتم بحجم الشاشة الأكبر لأي سبب من الأسباب يمكنك ببساطة شراء هاتف جالاكسي إس 9  الأصغر والأقل تكلفة مع الحصول على نفس تجربة الاستخدام الأساسية مع بعض التغييرات القليلة فقط.

7 أسباب لشراء هاتف جالاكسي إس 9 بلس:

  • يعتبر أفضل هواتف أندرويد في فئة الهواتف ذات شاشة كبيرة الحجم بجميع المقاييس
  • من الأجهزة الأنيقة والجميلة مع خيارات ألوان المتعددة
  • يتمتع بمواصفات عالية  وميزات مثل العزل المائي، والشحن اللاسلكي والمزيد
  • يأتي بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، بالإضافة إلى فتحة بطاقة SD
  • يتمتع بكاميرا مزدوجة تلتقط صورًا رائعة
  • يأتي بسماعات مزدوجة ومقبس سماعة الرأس
  • متوفر في كل مكان ويعمل مع جميع الشبكات

3 أسباب لعدم الشراء:

  • الكثير من التطبيقات والميزات غير الضرورية
  • سرعة تحديث البرامج على المدى الطويل تعتبر مصدر قلق
  • قد يكون من الصعب استخدام الشاشة المنحنية

خلاصة القول: إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل هاتف أندرويد يحمل كل المميزات التي ترغب فيها بالإضافة إلى أنه يتمتع بشاشة كبيرة الحجم فابحث عن هاتف جالاكسي إس 9 بلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *