التخطي إلى المحتوى

القرنفل هو عبارة عن براعم زهور مجففة من شجرة “Syzygium aromaticum”، وينتمي إلى عائلة النبات المسماة “yrtaceae”، وهو نبات دائم الخضرة ينمو في الظروف الاستوائية وشبه الاستوائية، ويبلغ متوسط ارتفاع شجرة القرنفل من 8 إلى 12 متراً. تستخدم بذور القرنفل المجففة كبهارات في الكثير من الأطعمة ويستخدم كبهار للقهوة العربية. بالإضافة إلى تأثيراته الطبية الكثيرة المفيدة. ومن أسمائه الشائعة في جزيرة العرب العويدي أو المسمار كما يستخدم القرنفل من قبل ربات المنزل والطهاة لإضافة نكهة مميزة على الأطباق. وعلى الرغم من أن موطن القرنفل هو “جزر التوابل” بالقرب من الصين ومناطق إندونيسيا والهند وباكستان وحتى مناطق شرق إفريقيا، إلا أن زهور القرنفل المجففة المأخوذة من شجرة القرنفل انتشرت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا خلال أواخر العصور الوسطى كجزء مهم من المطبخ المحلي ووصل إلى جميع أنحاء العالم.

 القيمة الغذائية للقرنفل تحتوي كل ملعقة كبيرة من القرنفل (6.6غ)، بحسب وزارة الزراعة الأمريكية على المعلومات الغذائية التالية: السعرات الحرارية: 21 الدهون:1.32 الدهون المشبعة: 0.35 الكاربوهيدرات: 4.04 الألياف: 2.3 البروتينات: 0.39 الكولسترول: 0 فوائد القرنفل للرجال يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في حياته الحميمة، وللقرنفل فوائد عديدة للرجال حيث يمكن إستخدامه كمنشط جنسي، كما أنه بسبب خصائصه المضادة للأكسدة القوية وخصائص التحفيز العصبي، يعتبر من أكثر الأعشاب استخدامًا من قبل الرجال، ومن فوائدة للجنس مايلي: 1. رفع مستويات هرمون التستوستيرون يساعد تناول كمية صغيرة من القرنفل في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يعد القرنفل منشط جنسي طبيعي، ويعزز قوة الإنتصاب لدى الرجل. وللحصول على هذه الفائدة ينصح بإضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي، حيث يضيف له رائحة ونكهة مميزة، ويضمن الحصول على فوائده في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.    يمكن إضافة المزيد من الأعشاب إلى القرنفل للحصول على نتيجة أفضل في تحسين جودة الحيوانات المنوية، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وتشمل هذه الأعشاب: القرفة، والزنجبيل. كما يعتبر القرنفل أمرًا مهمًا لصحة الرجل حيث يمكنه أيضًا زيادة الطاقة والإثارة وبالتالي يتركك برائحة لطيفة، مما يساهم في خلق جذب جسدي قوي بين الرجال والنساء.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــ
شاب يتحدى الجميع ويتزوج بكل جرأة من شقيقته.. لكن ليلة الدخلة وفوق السرير حدثت المفاجأة الذي لم تكن في الحسبان !

 

أغـرب قبيلة فـي العالم.. الرجل يتزوج عدد كبير من النساء دفعة واحدة وما يُحدث للفتيات عند سن البلوغ لا يُصـدقه عقل إنسان 

 

جوزي بيخلص بسرعة وأنا مبلحقش وعاوزة أكتر أعمل إيه.. الدكتورة هبة قطب تصدم عروسة برد صادم

 

جوزك لازم يتدلع !! .. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

 

مكون رخيص الثمن الثمن ينهي ضعف الرجال خلال 24 ساعة فقط وتمنحهم قدرة هائلة على المعاشرة الزوجية

 

دلعي جوزك … حطي زيت الزيتون مع القرنفل على المناطق دي وشوفي نتيجة جبارة مش هتستغني عنها طول عمرك!

 

نساؤها كأنهن حوريات من الجنة والفتاة تخطب زوجها وتجمع بين رجلين معـاً.. وما يفعلونه بالمراهقات لا يصدقة عقل بشر.!! (أغرب قبيلة بالكرة الأرضية)

 

والدها رجل أعمال سعودي وشقيقتها تزوجت من شقيق الملك سلمان.. شاهد أول ظهور لزوجة أبو هشيمة الجديدة ذات العيون الساحرة والجمهور “أجمل من ياسمين صبري وهيفاء وهبي”

 

هذا البهار البسيط .. يتحول الى منشط خارق اقوى من الفياجرا اذا أستخدم بهذه الطريقة الصحيحة .. اليك السر المذهل في طريقة تحضيره؟

 

زيت الزيتون والقرنفل.. الوصفة المعجزة التي تبحث عنها جميع النساء في غرفة النوم.. تعرفي عليها ودلعي جوزك!!

 

يغنيك عن المنشطات.. مسمار القرنفل اذا وضعته بهذه الطريقة يتحول الى منشط قوي يفوق الفياجرا !

 

لن تصدق من تكون ..اعلان اعتزال نجمة مسلسل ”باب الحارة “ يصدم الجميع ..وفقدانها للبصر يبكي قلوب الجمهور

 

سلاح الأزواج قبل المعاشرة بثواني .. استخدم حبات القرنفل بهذه الطريقة سوف تجعلك بقوة حصان في غرفة النوم ولن تستغني عنها الى الأبد

 

أغرب عادات الزّواج على وجه الكرّة الأرضية .. تظهر العروس بدون ملابس في مسبح والمفاجأة مايفعلهُ العريس أمام الجّميع .. فإن تحملت وقبلت صارت زوجته.!! (تفاصيل صادمة)

 

رأى عروسته في شهر العسل ( تحّلق ذقنها ) فلما اقترب منها ووضع يده فوق كتفها كانت الصدمة الكبرى !؟

 

3 طرق لإستخدام القرنفل وزيت الزيتون هتخلي زوجك مجنون في غرفة النوم.. تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو كان عمرك فوق الخمسين

 

جنون الشهوة.. نجمة كبيرة تعترف دون خجل : أضاجع زوجي 10 مرات يومياً ولا أكتفي وأريد المزيد.. من تكون ؟!

 

الوصفة التي تبحث عنها جميع النساء .. ضعي زيت الزيتون والقرنفل في هذا المكان قبل النوم ولن تستغني عنهما طول حياتك!

 

 

–>

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *