التخطي إلى المحتوى

TL ؛ DR

  • كشف تفكيك APK لتطبيق Fitbit أن Fitbit يستعد لدعم Google Wear OS.
  • تكشف بعض التفاصيل الموجودة في سطور التعليمات البرمجية عما يمكن أن نتوقعه من Pixel Watch من حيث عمر البطارية.
  • بناءً على البيانات ، قد تدوم البطارية حوالي 24 ساعة فقط.

يتم استضافة أحدث APK (Android Package Kit) على Teardown 9to5Googleيدعم تطبيق Fitbit الشكوك حول Pixel Watch وعمر البطارية المقدر.

إذا كنت تعلم فيتبيت، ربما تعلم أن جميع أدوات Fitbit لديها القدرة على تتبع نومك أثناء ارتدائها. يمكن لمشتركي فيتبيت بريميوم الحصول على رؤى وتوصيات شخصية حول كيفية تحسين نومهم.

عندما كشفت Google عن Pixel Watch في Google I / O في وقت سابق من هذا العام ، أكدت Google أنها ستتضمن مجموعة كاملة من ميزات Fitbit ، بما في ذلك تتبع النوم. تم رصد البيانات المحدثة حول هذه الميزة من ملف APK teardown ، والذي يسمح لنا بإلقاء نظرة على عمر البطارية المحتمل للساعة الذكية.

في البيانات ، 9to5Google يتضمن التحديث الأخير نصًا جديدًا داخل التطبيق فيما يتعلق بتذكيرات الدفع المسائية لساعة Pixel Watch. في حالة التمكين ، ستوصي الساعة بشحن جهازك بنسبة 30٪ على الأقل قبل النوم.

تجدر الإشارة إلى أن تفكيك APK يركز على الميزات قيد التشغيل. نتيجة لذلك ، ليس هناك ما يضمن إطلاق الميزات المطالب بها بالفعل.

على الرغم من عدم وجود معلومات كافية لسحب بعض الأرقام الثابتة ، فليس من المطمئن تمامًا أن يكون لديك تذكير في المقام الأول ، خاصةً عندما لا تحتوي ساعات Fitbit الذكية على هذا التحذير. أيضًا ، يقضي معظم الأشخاص 30٪ من نومهم على مدار 24 ساعة ، مما يضفي مصداقية على الشائعات القائلة بأن الساعة ستتمتع بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة.

بالنسبة لساعة ذكية تخطط لاستخدامها طوال اليوم ، قد لا يكون هذا مثاليًا. إذا كانت ساعتك بنسبة 10٪ قبل الذهاب إلى الفراش وتحتاج إلى شحنها ، فكم من الوقت يجب أن تبقى مستيقظًا قبل أن تصبح ساعتك جاهزة؟ ستساعد ميزة الشحن السريع بالتأكيد في هذا الصدد. بالحديث عن الشحن ، هل ستأتي Pixel Watch بشحن لاسلكي أم ستحتاج إلى شاحن بجوار سريرك طوال الوقت؟

لن يكون لدينا إجابات على هذه الأسئلة حتى أقرب وقت النشر. لكن عمر بطارية Pixel Watch على الأقل أفضل من عمر البطارية الذي يبلغ 18 ساعة. Apple Watch Series 7.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *