التخطي إلى المحتوى

أكدت إدارة الأهلي أن هناك صفقة وحيدة تبحث عنها لدعم فريق كرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي ضم المهاجم الأجنبي قبل أن تغلق كافة الأمور استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة أن ملف إعارة الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق في طريقه للإنتهاء، فيما خرج عمار حمدي علي سبيل الإعارة .

وأضاف: “حقق الفريق الأحمر مكاسب رائعة من موسم الإنتقالات الصيفية، ومع ضم المهاجم الذي سينتهي خلال الساعات القليلة الماضية تكون إدارة الكرة قد حققت كافة أهدافها”.

وأوضح: “رغم كثرة الملفات وقرار اتحاد الكرة بتقليص عدد المعارين إلى 7 لاعبين فقط بحد أقصى، لكن الإدارة كانت تعمل منذ شهر يناير الماضي علي تلك الملفات ونجحت في إدارة بشكل رائع “.

وتابع: “إدارة الكرة بإشراف محمود الخطيب رئيس النادي ومعه لجنة التخطيط وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات أنهوا كافة الملفات بنجاح، حيث تم ضم صفقتين من العيار الثقيل وهم رضا سليم من الجيش الملكي وإمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، وهناك مهاجم في الطريق”.

وقال: “الأهلي حصد 500 ألف يورو من عائد بيع أليو بادجي، و3 مليون و250 ألف دولار من بيع حمدي فتحي للوكرة القطري مع 300 ألف دولار أخري كإمتيازات، ومليون و800 ألف دولار من عائد بيع العام المتبقي في عقد محمد شريف للخليج السعودي”.

وأضاف: “كما جني الأهلي 10 ملاين جنيه من بيع حسام حسن لسموحه، و54 مليون جنيه من إجمالي بيع مجموعة من اللاعبين إلى زد، و3 ملايين من إعارة عمار حمدي لسيراميكا، بما يعادل أكثر من 2.2 مليون دولار”.

وأوضح:” ضم الاهلي إمام عاشور مقابل 3 مليون دولار وتنازل اللاعب عن 200 ألف دولار باقي مستحقاته لدي ميتيلاند لتكون قيمة الصفقة حوالي 2.8 مليون دولار، كما تم ضم رضا سليم من الجيش الملكي مقابل 2.1 مليون دولار”.

وتابع:” الأهلي يكثف جهوده حاليًا لضم المهاجم الأجنبي ليكون موسم ناجح للغاية للقلعة الحمراء من كل الوجوه سواء بتلبية متطلبات المدير الفني كولر أو تحقيق أرباح مالية ومعنوية”.

وأردف: “كل ما سبق يتعلق بالموسم الانتقالات فقط، لكن الأهلي حصل خلال الموسم علي خمس بطولات في كرة القدم وهي لقب الدوري ولقبي سوبر محلي وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ولا يزال ينافس علي لقبين أخرين وهما السوبر الأفريقي وكأس مصر”.

واختتم: “الألقاب السابقة أدت إلى جني ملايين الدولارات كأرباح، بواقع مليون درهم من لقبي السوبر المحلي، و4 مليون دولار من دوري أبطال أفريقيا، و2 مليون دولار نتيجة حصد المركز الرابع في كأس العالم للاندية”.