التخطي إلى المحتوى

تطارد شائعات الموت الزعيم عادل إمام خلال الآونة الأخيرة، عقب انتشارها على نطاق واسع بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مطالبة ناقليها بالدعاء له ولذويه، دون أي تأكيد يصدر من أهل الفنان القدير، وذلك ما حدث في أثناء الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق لتاريخ 30 أكتوبر من العام 2022.

حقيقة وفاة الفنان عادل إمام

وفي اتصال هاتفي، خلال ساعات قليلة مضت، أكد عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم، في تصريحات صحفية له على أن الخبر الذي انتشر بشأن الزعيم عادل إمام شائعة، كما أكد في حديثه على أن الزعيم بخير وصحة جيدة.

إصابة عادل إمام بالزهايمر

خرجت آخر شائعات وفاة الفنان القدير عادل إمام في أثناء شهر سبتمبر الماضي، حيث أكد النشطاء خلالها على تدهور حالته الصحية كما أنه قد أصيب بمرض الزهايمر ولا يتذكر جيدا من حوله حتى من أبناءه، ليخرج شقيقه المنتج الكبير عصام إمام، وينفي صحى تلك الأنباء المتداولة في أكثر من مداخلة وتصريح، مؤكدًا على أن شقيقه الأكبر يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما قبل من قبل البعض عن إصابته بمرض الزهايمر.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

وقال شقيق الفنان عادل إمام، في أثناء مداخلة هاتفية مع له في برنامج “على مسؤوليتي”: “أنا لسه سايب عادل من نص ساعة بعد ما قعدت معاه 3 ساعات، اتكلمنا في حاجات كتير وضحكنا.. القعدة مع الزعيم لا تخلو من الضحك، عادل قالي إنت ليه يا عصام بترد عليهم، قلت له لازم أرد لأنهم بيقولوا إنك مصاب بالزهايمر، فقالي ما هما موتوني قبل كده 5 ولا 6 مرات، فهنرد نقول إيه”.

وقال المنتج عصام إمام، في ختام حديثه: “جالي مكالمات من دول أوروبية بيطمنوا على الزعيم، وأنا بقول لكل الناس، إنه زي الفل وتمام”، ورد الفنان عادل إمام في تسجيل صوتي له قائلا: “تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة اتقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله”.