التخطي إلى المحتوى

يبحث مسؤولو نادي الزمالك، عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل خلال الموسم المقبل، وخاصة مركز حراسة المرمى بعد رحيل محمد أبو جبل، وعدم وجود بديل لمحمد عواد سوى الحراس الشباب.

ويعد محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي أحد أبرز حراس المرمى في الدوري المصري هذا الموسم، حيث نجح في خطف الأنظار إليه بشدة، خاصة بعد انضمامه لصفوف منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وعلم كورة 365 من مصادر خاصة أن الزمالك اقترب بشدة من ضم محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقد مسؤولو الزمالك خلال الساعات الماضية مع الحارس ووالده وتوصلوا إلى اتفاق شبه نهائي على مدة العقد وكافة التفاصيل المالية.

وأكد المصدر أن إدارة إنبي يطلب مبلغ 1.5 مليون دولار؛ للتفريط في خدمات اللاعب خلال الموسم القادم، مؤكدًا أن مسؤولي الزمالك يروا أن هذا المبلغ مبالغ فيه خاصة وأن الحارس يتبقى في عقده مع إنبي موسمًا واحدًا.

وأشار إلى أن مسؤولي الزمالك يسعون خلال الفترة الحالية للتفاوض مع إدارة إنبي، من أجل تخفيض المبلغ المالي المطلوب، وحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

من جانبه طالب محمود جاد من مسئولي الزمالك، إنهاء كافة الأمور مع مسئولي إنبي، خاصة وأن عقده ممتد لموسم آخر، مؤكدًا أن رغبته الأولى حاليًا هي الانتقال لصفوف الزمالك في الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *