التخطي إلى المحتوى

تكنولوجيا في الأحد 2022/09/04 الساعة 09:00 ص ..سامسونغ تطلق هاتفها الذكي الجديدعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.أطلقت شركة سامسونغ هاتفها الذكي Galaxy A04s الجديد، الذي يمتاز بشاشة PLS قياس 5ر6 بوصة وبدقة وضوح 1600 × 720 بيكسل، بينما يبلغ معدل تنشيط الصورة 90 هرتز. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن هاتفها الجديد ينبض بداخله المعالج سامسونغ Exynos 850 بسرعة 0ر2 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 3 أو 4 جيغابايت، بينما تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 32 حتى 128 جيغابايت، مع إمكانية زيادتها بواسطة بطاقة microSD.

وتم تزويد الهاتف الجديد بمستشعر بصمة الإصبع، وبطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن شحنها عبر منفذ USB-C. ويتوفر الهاتف الذكي الجديد بالألوان: الأسود والأبيض والأخضر والنحاسي.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سامسونغ هاتفها الذكي الجديد

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.