التخطي إلى المحتوى

حسم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل حول الحديث المُثار بإمكانية رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في نهاية الموسم الجاري، في تلقيه للعديد من العروض الخليجية.

وأكد منصور في تصريحات صحفية أن أحمد سيد زيزو لن يرحل عن صفوف الزمالك، وانتظروا مفاجأة.

وبخصوص تساؤولات الجمهور عن الصفقات الجديدة، قال أنه سيتم غدًا الإعلان عن صفقات الفريق الجديدة، استعدادًا للموسم الجديد.

في سياق متصل، علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء التي تم تداولها في وسائل الإعلام حول إخطار البرتغالي جيسوالدو فيريرا لإدارة الزمالك برغبته في اعتزال التدريب عقب نهاية الموسم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية عقب تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري: “أقول لبعض الإعلاميين أن فيريرا مع الفريق، مؤكدًا أن صحته أفضل من كريستيانو رونالدو”.

على جانب آخر، تزين برج خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم، بعلم نادي الزمالك، احتفالاً بتتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022، وذلك للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخ القلعة البيضاء.

وانتهت مراسم تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

وتسلم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، درع الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء، عقب مباراة الاتحاد السكندري، وذلك رفقة محمود شيكابالا.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري رسميًا للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *