التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 28 أغسطس 2022، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وتنطلق مباراة برشلونة وبلد الوليد في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني بث مباشر

وتغلب فريق برشلونة في المباراة الماضية بالدوري الإسباني لكرة القدم على نظيره فريق ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد تعادله في الجولة الأولى مع فريق رايو فاليكانو، بدون أهداف.

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام بلد الوليد، وذلك حتى لا يبتعد مبكرًا عن صراع الصدارة مع غريمه ريال مدريد.

وعلى الجانب الآخر، يدخل نادي بلد الوليد مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم وهو يحتل في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

وخسر فريق بلد الوليد مباراته الأولى في الدوري الإسباني لكرة القدم أمام فياريال بنتيجة 3-0، وتعادل في الجولة الثانية بنتيجة 1-1 أمام نادي إشبيلية.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 28 أغسطس 2022، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *