التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 20 أغسطس 2022، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني بث مباشر

وتذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ويسعى ريال مدريد في مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه في الجولة الأولى بالبطولة على نظيره فريق ألميريا، بهدفين مقابل هدف.

أما فريق سيلتا فيجو فتعادل في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم أمام نظيره فريق إسبانيول، بهدفين لكل فريق، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد في مباراة اليوم.

وفي الموسم الماضي بالدوري الإسباني لكرة القدم، نجح فريق ريال مدريد في الفوز على نظيره فريق سيلتا فيجو في مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الملكي في الدور الأول، بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي الدور الثاني فاز بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويتواجد علي مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو: لونين، لوبيز، فاييخو، ناتشو، هازارد، ماركو أسينسيو، لوكا فاسكيز، سيبايوس، روديجر، ماريانو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 20 أغسطس 2022، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *