التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022-2023، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 سبتمبر، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويبدأ ريال مدريد مشاركته الـ 53 في دوري أبطال أوروبا على ملعب سيلتك بارك، والنادي الملكي هو أكثر فريق مشاركة في البطولة، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات الخمسة المتتالية في بداية الموسم: كأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى المباريات التي خاضها في الدوري.

وريال مدريد هو الفريق الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث توج الملكي باللقب 14 مرة، وآخر ألقابه حققه في الموسم الماضي بعد الفوز على نظيره فريق ليفربول في النهائي، بهدف نظيف.

ويأمل الفريق الملكي بقيادة أنشيلوتي في مواصلة تربعه على عرش القارة العجوز، وتحقيق اللقب للمرة الخامسة عشر في تاريخه هذا الموسم، رغم المنافسة الشرسة المتوقعة بين عدة أندية على اللقب في الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022-2023، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 سبتمبر، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

يرجي الضغط علي زر “تحديث” عدة مرات حتي يظهر البث في حال توقفه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *