التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويضع فريق مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا كأهم أهدافه في الموسم الحالي، خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمها الفريق، وأبرزها تعاقده مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

ووصل فريق ماشستر سيتي للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، وخسر أمام مواطنه تشيلسي، بهدف نظيف، وفي الموسم الماضي خرج من نصف النهائي علي يد ريال مدريد الذي توج باللقب.

على الجانب الآخر، يسعى فريق إشبيلية لعدم التأثر ببدايته السيئة في الدوري الإسباني، حيث يحل في المركز السابع عشر بنقطة وحيدة، بعدما سقط في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يرجي الضغط علي زر “تحديث” عدة مرات حتي يظهر البث في حال توقفه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *