التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 13 أغسطس 2022.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره بورنموث، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، ويعلق عليها خليل البلوشي.

وستدخل كتيبة بيب جوارديولا مباراة اليوم أمام بورنموث بعد الفوز المريح 2-0 على وست هام يونايتد في الجولة الافتتاحية، في حين احتفل فريق بورنموث بعودتهم إلى الدوري الممتاز بفوز رائع على أرضهم أمام أستون فيلا.

وستكون مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وبورنموث الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، هي المواجهة الأولى بين أول الفريق السماوي مع تشيريز منذ الفوز 2-1 في الدور الثالث من كأس كاراباو في سبتمبر 2020.

وعن مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، قال بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي: «إنهم لا يشعرون بالضغط، ما زالوا يشعرون بالرضا عن الموسم السابق، وليس لديهم ما يخسرونه».

وبدأ بورنموث الموسم بفوزه بهدفين دون رد على أستون فيلا الأسبوع الماضي ويتوقع بيب جوارديولا أنها ستكون مواجهة صعبة، وقال: «عندما تصعد الفرق للدوري الممتاز، فإن المباريات القليلة الأولى تكون خطيرة للغاية».

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 13 أغسطس 2022.

بالأرقام.. ارتفاع القيمة السوقية لأندية الدوري الإماراتي

مبابي يختار الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية ويستبعد محمد صلاح

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يوفنتوس يقترب من ضم ممفيس ديباي بعد تهميشه في برشلونة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *