التخطي إلى المحتوى

شهد شارع عزام بمنطقة حدائق القبة جريمة مأساوية إثر نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالأسلحة النارية والبيضاء، أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، تم القبض على المتهمين وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا حول موقع الحادث لمنع تجدد الاشتباكات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

موضوعات مقترحة

مصرع 3 في مشاجرة بحدائق القبة

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط عدد من الضحايا أثناء جلسة صلح بمنطقة حدائق القبة .

القبض على 5 أشخاص في مشاجرة حدائق القبة

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين طرفين تطورت لمشاجرة أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين بسبب تجدد خلافات سابقة بين طرفي المشاجرة.

وبتكثيف التحريات تمكنت قوات المباحث من ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة وفرض كرودن أمنى بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات.

تفاصيل مقتل 3 أشخاص بحدائق القبة

كشفت التحريات الأولية أنه المشاجرة نشبت بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة حدائق القبة بسبب خلافات سابقة وأحكام قضائية بينهم، ونتج عنها وفاة 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين..

معاينة النيابة تكشف تفاصيل حادث حدائق القبة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وانتقل فريق من النيابة إلى موقع الحادث للمعاينة والتحقيق واستمع إلى أقوال شهود العيان وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة تمهيدًا للتصريح بالدفن.

التحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الحادث 

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليهم لسماع أقوالهم، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الجريمة تمهيداً لتفريغها والوقوف على ملابسات الحادث، كما استدعت عددا من شهود العيان الذين تواجدوا في مكان الحادث.

شهود العيان يكشفون تفاصيل مصرع 3 أشخاص بحدائق القبة

كشف شهود عيان تفاصيل جريمة حدائق القبة وأكدوا أن طرفى المشاجرة تجمعوا بشارع عزام، بسبب خلافات قديمة بينهم، تعود إلى شهر رمضان، بين شخص يدعى حسن بخيت ٣٨ سنة وآخر يدعى وليد ٤٥ سنة وشهرته ” قلبظ” وأمس تجددت الخلافات ووقعت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة وتدخل الجيران وقاموا بفض المشاجرة.

جلسة صلح وسط الشارع تسفر عن مقتل ٣ أشخاص

وأوضح شهود العيان أن وليد استعان بشقيقه وآخرين وتوجهوا إلى منزل حسن بخيت وعندما شاهد الأخير الطرف الأول متجمع أسفل منزله استعان باخرين واخفى سلاح نارى بين طيات ملابسه، ولكن وقعت مشادة كلامية تطورت سريعا وقام “حسن” بإخراج السلاح النارى وقتل شقيقى وليد فقام الأخير بالانتقام وقتل حسن طعنا بالسكين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة ونجحت في ضبط طرفى المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *