التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة، والتي تقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري بث مباشر

وتذاع مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وقبل مباراة اليوم يحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 77 نقطة، وسبق وأن حسم اللقب منذ جولتين، في حين يتواجد إيسترن كومباني في المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة وتأكد هبوطه للقسم الثاني.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لإنهاء الموسم بصورة جيدة بعد التتويج باللقب، وتعد المباراة فرصة للجهاز الفني من أجل تجربة اللاعبين الشباب للوقوف على مستواهم.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني كل من: محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد سيد “زيزو” وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ومحمد عبد الغني وسيد عبد الله “نيمار” ومحمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف “أوباما” وعمر السعيد بعد ما منحهم الجهاز الفني راحة سلبية في الفترة الحالية.

تشكيل الزمالك أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد نديم.

خط الدفاع: حاتم محمد “سكر” – أحمد زكي – محمد طارق – محمد حمدي.

خط الوسط: محمد حسام “بيسو” – محمد خضري – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – سيف فاروق جعفر – يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: حسام أشرف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية وعبد الرحمن علي وأحمد رفاعي ومحيي جمعة وماجد هاني وكريم عبدون ورضا عبد الرازق وأدهم الخواجة وعلي ياسر.

بث مباشر مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة، والتي تقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *