التخطي إلى المحتوى

تم إطلاق لعبة Sleeping Dogs منذ عشر سنوات اليوم ، وحققت لعبة الحركة في العالم المفتوح نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين والنقاد على حد سواء. إذن كيف تمكنا من قضاء عقد من الزمن دون تكملة؟

جبهة موحدة كلاب نائمة تم إطلاقه في أغسطس 2012 كخليفة روحي لسلسلة True Crime ، حيث بدأت اللعبة فعليًا كعنوان جديد لـ True Crime قبل أن تلغيها Activision ثم تلتقطها Square Enix وتعيد تسميتها. على الرغم من بيع ملايين النسخ في غضون بضعة أشهر فقط ، إلا أن تقرير Square Enix في عام 2013 بعنوان Sleeping Dogs – مع لص خطير إعادة تشغيل و غفران قاتل محترف – كإخفاقات ، مشيرة إلى أن جميع المباريات الثلاث “فشلت في تحقيق أهداف كل منها وأسفرت عن عواقب غير مرضية من الناحية المالية”. حصلت اللعبة على ترقية لجهاز Xbox One الجديد في عام 2014 ، بـ سليبينج دوجز: طبعة نهائية تقديم نسخة أفضل من لعبة ممتازة بالفعل ، ولكن من الناحية الإجرامية تنتهي قصة Wei Shen.

هل ستحدث لعبة Sleeping Dogs 2 على الإطلاق؟

لم يكن من المفترض أن يكون الأمر كذلك. بدأت United Front بسرعة العمل المسبق على تكملة ، ولكن تم إلغاء Sleeping Dogs 2 في عام 2013 قبل أن تدخل الإنتاج الكامل. قام Patrick Klepek بغطس عميق عميق في التكملة التي لم نتعافى منها أبدًا نائب في عام 2016 ، بما في ذلك معلومات الفريق الأصلية ومستندات التصميم – تستحق القراءة وتناقش العديد من الميزات المخطط لها بما في ذلك اللعب التعاوني والمهام الجانبية التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية في Skyrim ، وهو تطبيق مصاحب يتيح للاعب ثانٍ تشغيل الشرطة (قامت Watch Dogs لاحقًا بعمل شيء ما مشابه) ، وأكثر من ذلك. بعد فترة وجيزة ، تحول انتباه الفريق إلى لعبة Sleeping Dogs العرضية المجانية للعبها تسمى Triad Wars ، ولكن تم إلغاء ذلك أيضًا قبل أن يغادر الإصدار التجريبي. أمضت الجبهة المتحدة السنوات القليلة التالية في إدارة الوظائف الفردية بفعالية (مثل المساعدة في التطوير هالو: The Master Chief Collection) قبل أن يغلق أبوابه نهائيًا في عام 2016. السؤال هو ، أين يترك ذلك الآمال في تكملة اليوم؟

اتضح أن الإجابة على هذا السؤال صعبة للغاية ، لأنه ليس من الواضح تمامًا أين تكمن حقوق الملكية الفكرية لـ Sleeping Dogs حاليًا. يُعتقد أن Square Enix احتفظت بالحقوق ، لذا فإن إغلاق المطور لا ينبغي أن يسبب أي مشاكل ، على الرغم من أن التطورات الأخيرة تعكر المياه أكثر. مرة أخرى في مايو ، سكوير انيكس باعت مجموعة من استوديوهاتها الغربية وعناوين IP إلى Embracer مقابل 300 مليون دولار فقط – وهي صفقة تضمنت على ما يبدو “أكثر من 50 لعبة من ألعاب الكتالوج الخلفي” بالإضافة إلى ألعاب كبيرة تم التحقق من اسمها مثل Tomb Raider و Deus Ex (و Legacy of Kain ، لا يزال قلبي النابض). تم سؤال Embracer على وجه التحديد عن Sleeping Dogs ، لكن لم تؤكد إذا كان أحد عناوين Square IP المضمنة في الحزمة. إذا ظل عنوان IP مع Square ، فمن الآمن القول أنه قد مات تقريبًا. ولكن إذا كان الأمر مع Embracer ، فستكون هناك فرص تكملة للبطاقات يومًا ما ، على الرغم من أنه عليك أن تتخيل أن عناوين IP الأكبر ستكون على رأس قائمة أولويات Embracer الآن ، ولا تزال الاتفاقية حديثة العهد.

ومع ذلك ، هناك سؤال آخر يطرح نفسه … مع إغلاق الجبهة المتحدة منذ فترة طويلة ، من الذي سيطور متابعة محتملة؟ ألعاب العالم المفتوح مع قتال شجار كبير نادرة – أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت Sleeping Dogs تميز بالطريقة التي كانت عليها عند الإطلاق – لذلك سيكون من الصعب العثور على فريق قادر.لإنصافه. كان من الممكن أن يكون Insomniac خيارًا جيدًا ، لكن فريق كاليفورنيا أصبح استوديو PlayStation في عام 2019 ، لذلك ربما يكون غير ذي صلة. من المحتمل أن تكسر Rocksteady ، لكنها مملوكة لشركة Warner Bros. ، مما يؤدي إلى تعقيدات إضافية. من المؤكد أنه ليس من المستحيل على مطور جديد تمامًا أو غير متوقع أن يخرج وينفذ مشروعًا ما ، لذلك لا يمكننا استبعاده ، لكنه سيثبت بالتأكيد أنه أصعب جزء في إعادة Sleeping Dogs إلى الحياة. . بأسلوب أمين. ال هو شيء من وجود فجوة في السوق لهذا ، ومع ذلك. ما شابه سلسلة ياكوزا ابتعدت عن جذورها القتالية الحركية واتجهت نحو معارك الأدوار القائمة على الأدوار ، فقط حافظت على المشاجرة القائمة على الحركة حية في سلسلة عرضية ، حكمبينما تميل أكبر الألعاب في هذا النوع مثل GTA و Saints Row إلى التركيز على الرماة ولا تقوم بشكل عام بالاشتباك بشكل جيد ، مما يمنح شيئًا مثل Sleeping Dogs ميزة USP لتمييز نفسها عن اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال.

حتى محاولات اختراق وسائل الإعلام الأخرى تجعل Sleeping Dogs تبدو ملعونة. تم الإعلان عن تعديل الفيلم في عام 2017 مع دور دوني ين في الدور الرئيسي ، على الرغم من أنه يبدو أنه كافح من أجل الإقلاع. كان الين لا يزال يتحدث عن المشروع مؤخرًا مثل العام الماضي – من الواضح أنه يمتلك حقوق الرابط بنفسه ، لذلك ربما يحتاج فقط إلى استوديو لشراء التعديل وإنفاق الأموال ، ولكن من المرجح أن يكون الفيلم الذي يعتمد على لعبة فيديو لمرة واحدة من عام 2012 عملية بيع صعبة اليوم ، على الرغم من سأكون حذرا للغاية بشأن ذلك. إذا كانت تتمة للعبة هل في يوم من الأيام ، قد يكون هذا هو الدفعة التي يحتاجها فيلم الربط ، لكن علينا الانتظار ورؤية كلا الاتجاهين. مجرد التفكير في مدى جودة لعبة Sleeping Dogs الجديدة على الأجهزة الحالية يجعلني أشعر بالحزن لأن هذا لن يحدث أبدًا ، لذلك آمل أن يكون لدى Embracer بعض الأخبار السارة لمشاركتها بمجرد أن يبدأ اللعب بها بألعابه الجديدة.

على أي حال ، الذكرى العاشرة السعيدة لواحدة من أفضل الألعاب من نوعها ، Sleeping Dogs – سيكون لدينا كعكة أو اثنتان من لحم الخنزير في الاحتفال. هل ترغب في رؤية تكملة؟ من هم المطورين الذين تعتقد أنهم سيكونون على مستوى المهمة؟ هل تأمل أن ترى دوني ين يومًا ما يركل مؤخرة ثلاثية مثل وي شين؟ الحلقة أدناه!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *