التخطي إلى المحتوى

ازدادت معدلات البحث عن سعر ومواصفات فيفو v25، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولًا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف الجديد، بعد طرحه من شركة «فيفو»؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات فيفو v25.

سعر ومواصفات فيفو v25

كشفت الشركة عن الهاتف المحمول يوم 17 أغسطس الماضي، قبل طرحه في الأسواق بشكل رسمي يوم 21 من الشهر ذاته، بحسب موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر واحدًا من أحدث منتجات «فيفو» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

مواصفات فيفو v25

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحتين، بوحدة معالجة ثمانية النواة «2×2.4 GHz Cortex-A78 & 6×2.0 GHz Cortex-A55».

ويحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة داخلية تختلف بحسب نوع الهاتف، إذ تقدر الأولى بنحو 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 8 جيجا، والثانية 256 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا، والثالثة 256 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجا.

ويمتلك الهاتف كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجا بيكسل للأولى، و8 ميجا بيكسل للثانية و2 ميجا بيكسل للثالثة، و50 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما.

سعر فيفو v25

ويصل سعر هاتف فيفو v25 إلى 350 يورو، أي ما يعادل نحو 6700 جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 4500 أمبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *