التخطي إلى المحتوى

أصبحت Valve تمتلك أخيراً ما يكفي من المخزون لإنهاء لائحة الانتظار الخاصة بجهاز Steam Deck. هذا يعني بأنك تستطيع طلب القطعة الخاصة بك وتوقع وصولها خلال أسبوع أو اثنين.

خلال الأسبوع المنصرم، كشف موقع SteamDB بأن شركة Valve قد ألغت نظام الانتظار خاصتها. كما يمكنك رؤيته، فالنماذج الثلاثة تمتلك زر “شراء الآن” أسفلها.

Steam deck purchase system

ولكن، ربما قد ترغب بالتصرف بشكل سريع. قد قامت Valve مؤخراً بإعادة تفعيل نظام الحجوزات مقابل $5 لنسختي 64GB و 512GB من Steam Deck، وذلك بسبب قيام بعض المستخدمين بشراء عدد كبير من القطع. إن كنت مهتماً بالشراء يمكنك وضع طلبك عبر Steam Store.

يضيف حساب Steam Deck الرسمي على تويتر: “نقوم بفعل أفضل ما لدينا لإبقاء Steam Decks موجوداً في المخازن، لكن هناك احتمال مستمر بتجاوز الطلبات لتوقعاتنا. في حال حدوث ذلك، بعض النماذج في بعض المناطق قد يتوقف توافرها مؤقتاً والعودة إلى نظام الحجوزات حتى امتلاء المخزن من جديد.”

في ذات اليوم، قامت Valve أيضاً بفتح الطلبات على المسند ذو سعر $89.99 لجهاز Steam Deck. هذه القطعة تحتوي على مآخذ USB-A 3.1 Gen 1، مأخذ Gigabit Ethernet، منفذ DisplayPort 1.4 و توصيلHDMI 2.0.

Steam Deck dock

“سواءاً أردت توصيل جهاز Steam Deck لشاشة تلفاز غرفة المعيشة، مكتبك في العمل، أو لشحنه على منضدتك، فإن مسند Dock مثالي لزيادة الطرق والأماكن التي تستطيع استخدام Steam Deck بها” تحدثت الشركة.

يتضمن المسند أيضاً “قاعدةمطاطية” للحفاظ على Steam Deck دون التسبب بالخدوش. يُمكن أيضاً له العمل دون مأخذ الطاقة المُرفق، إلا أن “مآخذ USB توصل طاقة أقل لأغراض توفيرية.” سيبدأ شحن المنتج خلال أسبوعين اثنين.

Valve تضيف: “لقد قمنا بتجارب موسعة وأكدنا توافقية القطعة مع عدد كبير من الشاشات والملحقات.” بالرغم من ذلك، فإن المسند لا يقوم بزيادة أداء Steam Deck.

قامت الشركة سابقاً بتأخير كل من Steam Deck ومسنده بسبب قلة توافر المواد المُصنعة لإغلاق المصانع على خلفية وباء COVID-19. لكن في الأشهر القليلة الماضية، استطاعت الشركة زيادة انتاج جهاز Steam Deck لتغطي كافة الطلبات المسبقة لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *