التخطي إلى المحتوى

قبضة PS5 اللاسلكية متعددة الخيارات التي قامت Sony بتشويقنا لها في أغسطس أصبحت الآن متاحة للطلب المسبق مع تأكيد موعد الإصدار.

قبضة DualSense Edge هي حل Sony عالي الأداء والتي تم تصميمها بقصد “تقديم خيارات التخصيص المتنوعة.” يأتي ذلك التخصيص عبر كلا الشكلين البرمجي والفيزيائي. يُمكنك استبدال عُصي التحكم بالإبهام على سبيل المثال، بالإضافة للقدرة على إضافة أزرار مخصصة للهيكل في الوجه الخلفي للقبضة. يُمكنك أيضاً التحكم بمقدار مسافة الضغط لزرّي إطلاق النار الخلفيين، تعديل حساسية التحكم، والتنقل ما بين الملفات المختلفة لبرمجة الأزرار كما تحب وبشكل مباشر.

تنطلق الطلبات المسبقة على قبضة DualSense Edge واكسسواراتها بتاريخ 25 أكتوبر في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، هولندا، بلجيكا ولوكسيمبرغ. ستتمكن من شراء القبضة الجديدة فقط من direct.playstation.com، كما حذرت Sony من عدم امتلاكها لمخزون هائل لذا لا تستغرب إن أُغلقت الطلبات المسبقة بشكل سريع. سيتم إطلاق القبضة رسمياً بتاريخ 26 يناير بسعر $199.99. عصي التحكم الإضافية القابلة للاستبدال ستُكلفك $19.99 منفصلة وسيتم إتاحتها في التاريخ ذاته.

مقابل مبلغ $200 الخاص بك، ستحصل من Sony على كابل USB محمي، قطعتي حماية لعصي التحكم بالقياس الاعتيادي وقطعتين بالقياس المرتفع وزوج آخر منخفض، أزرار خلفية وقبضة التحكم ذاتها. هناك أيضاً حقيبة التنقل المميزة والتي تمتلك مساحة كافية لجميع تلك الاكسسوارات والأزرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *