التخطي إلى المحتوى

لقد حان الوقت مجدداً لأداء الخدمة العسكرية افتراضياً. سلسلة Call of Duty تستمر مع أحدث إصداراتها Call of Duty: Modern Warfare II والمطورة من قبل Infinity Ward. لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول تمتلك شعبية واسعة جداً، وقيمتها الإنتاجية الكبيرة تعني بأنها، ومن خلال العتاد المناسب، ستقدم انغماساً كبيراً يبحث عنه المُجندون الافتراضيون في هذا العنوان العسكري الجديد. انظر في الأسفل للتحقق من قدرة حاسبك الشخصي على تشغيل نسخة PC هذه.


ما هو سبب الضجة حول Call of Duty: Modern Warfare II؟

Call of Duty Modern Warfare 2

إن لم تكن متابعاً لطريقة تسمية ألعاب Call of Duty مؤخراً، دعنا نشرح لك. في عام 2009، قامت Activision بإصدار تتمة لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare والمدعوة Call of Duty: Modern Warfare 2. لاحقاً، في 2019، قرر الاستديو القيام بإعادة صنع السلسلة مع جزء Call of Duty: Modern Warfare حديث. أما لعبة هذه السنة فهي تتمة لذلك الجزء.

إعادة صنع Modern Warfare الأساسية قد تم استقبالها بترحيب كبير، مع تأكيد المعجبين على أنها قد استطاعت الوصول لمستويات الأجزاء الأسطورية القديمة. هذا ما يجعل الحماسة كبيرة للتتمة الجديدة. بالإضافة لذلك، فهذه لعبة Call of Duty الأخيرة قبل أن تحصل السلسلة على راحتها الأولى من جدول الإصدار السنوي الذي اعتدناه. Modern Warfare II هي اللعبة التي عليها بأن تحصل على اهتمامنا بشكل كافٍ حتى 2024. ثالثاً وأخيراً، ستجلب Modern Warfare II أيضاً الإصدار المطور من نمط battle royale فائق الشعبية ألا وهو: Call of Duty: Warzone 2.0 حيث سيصدر نمط PC المجاني في 16 نوفمبر.


أين يمكنني شراء Call of Duty: Modern Warfare II؟

Call of Duty Modern Warfare 2

على منصة الحاسب، يمكنك شراء Call of Duty: Modern Warfare II عبر Steam مقابل $69.99 الآن. هذه المرة الأولى منذ أعوام طويلة التي تظهر بها لعبة من السلسلة على متجر Valve للحاسب، حيث اعتدنا في الآونة الأخيرة رؤية الإصدارات فقط عبر متجر Activision Blizzard المعروف Battle.net. ستُكلفك نسخة Vault Edition مبلغ $99.99، وهي تأتي بدخول مبكر لنمط القصة، عملاء إضافيون، سلاح جديد، ومستويات Battle Pass مجانية. بالرغم من أن Microsoft تقوم حالياً بالاستحواذ على Activision، إلا أن Modern Warfare II متوافرة أيضاً على منصات PlayStation.

Call of Duty Modern Warfare 2


المتطلبات الدنيا لتشغيل Call of Duty: Modern Warfare II

  • OS: 64-bit Windows 10
  • CPU: AMD Ryzen 3 1200 or Intel Core i3-6100/Core i5-2500K
  • Memory: 8GB of RAM
  • GPU: AMD Radeon RX 470 or Nvidia GeForce GTX 960
  • DirectX: Version 12
  • Available Storage: 125GB

المتطلبات الموصى بها لتشغيل Call of Duty: Modern Warfare II

  • OS: 64-bit Windows 10
  • CPUCPU: AMD Ryzen 5 1400 or Intel Core i5-6600K/Core i7-4770
  • MemoryMemory: 12GB of RAM
  • GPUGPU: AMD Radeon RX 580 or Nvidia GeForce GTX 1060
  • DirectX: Version 12
  • Available Storage: 125GB

كيف يمكنك لعب Call of Duty: Modern Warfare II؟

Call of Duty: Modern Warfare II تقدم دعم قبضة تحكم كامل، بالإضافة إلى توافقيتها مع الفأرة و لوحة المفاتيح، بالنسبة لمن يفضلون المزيد من الدقة في التصويب. لا وجود لأنباء عن توافقية Steam Deck ، ولكننا لم نرى المزيد من ألعاب Call of Duty تدعم ذلك الجهاز المحمول بعد.


زر PCMag على Steam

إن أحببت هذا الموضوع عن متطلبات تشغيل Call of Duty: Modern Warfare II، وأردت رؤية تغطية المزيد من ألعاب PC، نرجو منك الانضمام إلى صفحة PCMag Steam Curator. هناك ستجد روابطاً خاصة بجميع ألعاب Steam التي قمنا بمراجعتها بالإضافة لاستعراضات عميقة عن عناوين Steam القادمة.

للمزيد من الحديث عن ألعاب الفيديو، زُر قناة PCMag’s Pop-Off على YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *