التخطي إلى المحتوى

إن لم تقم بتجربة لعبة Witcher الأصلية عام 2007، فهذه فرصتك للعودة إلى العالم الذي بدأ السلسلة وذلك عبر إعادة صنع جديدة ستُقدم رسوميات عالية الدقة باستخدام محرك Unreal Engine 5.

استديو التطوير CD Projekt Red أعلن عن المشروع الجديد مؤخراً؛ حيث كشف بأنه مُسمى رمزياً “Canis Majoris”، وهو ذات الاسم الذي سمعنا به عند إعلان الاستديو عن مشاريعه القادمة للمستثمرين قبل بضعة أسابيع.

“The Witcher هي بداية كل شيء بالنسبة لنا في CD Projekt Red،” تحدث رئيس الاستديو Adam Badowski. “لقد كانت أولى الألعاب التي قمنا بصنعها على الإطلاق، وشكلت لحظة مفصلية بالنسبة لنا. العودة إلى ذلك المكان وإعادة صنعها للجيل الجديد من اللاعبين ليستمتعوا بها هو أمر بذات الأهمية، إن لم يكن أكبر قدراً.”

باستخدام Unreal Engine 5 فإن المطورين يعدون بتحديث عالم تعاقب الأدوار الخيالي هذا بصحبة رسوميات عالية الدقة وتأثيرات بصرية ستُحسن مظهر اللعبة الأساسية الضعيف نسبياً مقارنة بمعايير الألعاب الحالية.

بالرغم من ذلك، فإن استديو CD Projekt Red مُنشغل بالفعل بتطوير عدد a من الألعاب الجديدة لكل من سلسلتي The Witcher و Cyberpunk 2077. هذا ما دفع بالاستديو للقيام بالاستعانة بمُطور خارجي لتطوير الإصدار الجديد من اللعبة.

“اللعبة ما تزال في مراحلها المبكرة من التطوير لدى استديوFool’s Theory البولندي، حيث يتواجد عدد من مُخضرمي سلسلة Witcher. نحن في CD Projekt Red قد قدمنا لهم الإشراف الإبداعي الكامل على المشروع،” تحدثت الشركة.

وفقاً لموقعها، فشركة Fool’s Theory قامت بالعمل سابقاً بمساعدة Larian Studios في مشروع Baldur’s Gate III الحديث وذلك فيما يتعلق بنمط اللعب وببرمجة الأدوات اللازمة لتطوير اللعبة.

لا يبدو بأن إعادة إصدار Witcher ستأتي في أي وقت قريب حتماً. “نرغب بأن نُعطي هذا المشروع حقه، لذا نرجو منكم الصبر- سيأخذ الأمر القليل من الوقت حتى نستطيع مشاركة المزيد من التفاصيل،” يتحدث حساب CD Projekt Red الرسمي على منصة Twitter في تغريدة.

أما بالنسبة للمعجبين الراغبين برؤية شيء جديد، فإن المطورون يعملون أيضاً على ثلاثية ألعاب Witcher جديدة، والتي يأمل استديو CD Projekt Red إطلاقها عبر فترة لا تتجاوز 6 أعوام من صدور أولاها. سيتم تطوير تلك الألعاب أيضاً باستخدام محرك Unreal Engine 5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *