التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر إعلامية قريبة من النادي الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن المارد الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب وبالتعاون مع مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي “أمير توفيق” قد تمكنوا من الحصول على توقيع صفقة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا عن طريق التعاقد مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر والذي يعاني فيه الفريق بشكل واضح بعد تراجع مستوى علي معلول وعدم اقتناع المدرب أو الجماهير بمستوى البدلاء.

الأهلي يتفق مع محمد حمدي رسميًا

أشارت تقارير صحفية منذ قليل، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أتم اتفاقه بشكل رسمي مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز ومنتخب مصر، لينضم الأخير إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري وهذا مقابل راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه.

وأكدت التقارير نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء بأن “حمدي” كان مرحب للغاية بفكرة الانتقال نحو النادي الأهلي في الصيف الجاري، والمفاوضات تمت بكل سهولة ويسر وسط رغبة كبيرة من الطرفين في حسم الصفقة قبل بداية الموسم الجديد، وهذا بناءً على رغبة من المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس والذي يريد بأن تتم أغلب صفقات الأهلي قبل انطلاق الموسم الكروي في مصر 2022-2023.

الخطيب يجهز 4 مليون دولار من أجل الصفقة الكبرى

في السياق ذاته، أكد مصدر إعلامي مقرب للغاية من إدارة النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد عقد اجتماع طارئ مع ياسين منصور رجل الأعمال المعروف ورئيس شركة الكرة في القلعة الحمراء، وذلك من أجل الحديث حول الصفقة العالمية التي وعد بها الأهلي جماهيره في الآونة الأخيرة.

وقد تمت مناقشة بعض الأسماء التي يمكن بان تنضم إلى صفوف الأهلي في الصيف القادم، ومن بينها الأرجنتيني لوسيانو اكوستا لاعب بوكا جونيوز ودي سي يونايتد السابق، والذي من المؤكد بأن تكلف صفقة انتقاله إلى الأهلي ما يقارب الـ4 مليون دولار تقريبًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *