التخطي إلى المحتوى

دائما يكون للبريد المصري نصيب الأسد من الأخبار التي تتردد بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره مؤسسة كبيرة يثق بها عدد كبير من المواطنين، كما أن هناك عدد كبير من المواطنون عملاء لدى البريد المصري.

ونشر موقع إلكتروني إخباري غير رسمي، نبأ يفيد بأن البريد المصري قرر صرف 1000 جنيه لأي رقم قومي يبدأ برقم 2 وينتهي برقم 2، ومن ثم، يكشف موقع المستقبل حقيقة هذا الأمر.

خدمات البريد المصري الإلكتروني

1000 جنيه من البريد المصري لأي رقم قومي يبدأ برقم 2
1000 جنيه من البريد المصري لأي رقم قومي يبدأ برقم 2

وانتشرت أنباء تفيد بأن البريد المصري قد قرر صرف 1000 جنيه لكل مواطن بطاقة الرقم القومي الخاصة به تبدأ برقم 2 وتنتهي برقم 2، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها البريد المصري، الغريب أن هذا النبأ انتشر قبل عدة شهور من الآن، ولكن كان المبلغ 2000 جنيه.

ونشر الموقع الإلكتروني المقصود سلفاً هذا النبأ، مما تسبب في بلبلة بين المواطنين خاصة عملاء البريد المصري، وأرادوا التأكد من حقيقة الأمر.

وبشأن حقيقة منح البريد المصري مبلغ 1000 جنيه، لأي رقم قومي يبدأ برقم 2 وينتهي برقم 2، وردت عدة أسئلة للبريد المصري في هذا الشأن سواء في التعليقات على المنشورات الخاصة بالبريد المصري على صفحته الرسمية، أو من خلال الرسائل على الصفحة.

حقيقة منح البريد المصري 1000جنيه

وسأل أحد المواطنين البريد المصري في التعليقات قائلاً: هل حقيقي اللى الرقم القومي بتاعه يبدأ برقم 2 وفى الآخر رقم 2 بياخد الف جنيه؟.

1000 جنيه من البريد المصري لأي رقم قومي يبدأ برقم 2
1000 جنيه من البريد المصري لأي رقم قومي يبدأ برقم 2

ليرد أحد موظفي خدمة عملاء البريد المصري على هذا السؤال قائلا: إن هذه الخدمة غير متاحة في البريد المصري تماما وهي مجرد إشاعة فقط لا غير , وهذا يعني أن ما تم انتشاره من أخبار عاري تماماً من الصحة، وشائعات غرضها إحداث الجدل والبلبلة.

 

 

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا