التخطي إلى المحتوى

بث مباشر لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022 في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة حيث تقام المباراة على ملعب ايلاند رود.

وأعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه لمواجهة ليدز يونايتد، حيث جاء على النحو التالي: “ميندي- جيمس- سيلفا- كوليبالي- تشيك- جورجينيو- جالاجار- كوكوريلا- مونت- هافيرتز- سترلينج”.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

بينما جاء تشكيل ليدز كالأتي: “ميلييه- كريستينسين- سترويك- كوخ- لورينتي- آدمز- روكا- أرونسون- هاريسون- جيمس- رودريجو”.

وقبل مواجهة ليدز يونايتد قال توخيل عن مفاوضات تجديد عقده: “هناك محادثات”، لكنه أشار إلى أنها لا تزال في مرحلة، لكني أعتقد أنه نظرا للموقف الذي خرجنا منه، ونظرا لما نمر به للتو، في منتصف فترة الانتقالات، أن الشيء الأفضل هو التركيز على فريقي، وعلى أن نكون قادرين على المنافسة”.

وعن العقوبة الموقعة عليه قال توخيل: “أتمنى أن تكون هذه آخر بطاقة حمراء لي في الموسم.. لقد تجاوزت الحد الذي ما كان لي أن أتجاوزه كمدرب”.

إيقاف مشجع بسبب العنصرية

كما قررت إدارة تشيلسي منع مشجع حامل للتذكرة الموسمية، من حضور المباريات إلى أجل غير مسمى بسبب مزاعم حول توجيه إساءة عنصرية للكوري الجنوبي سون هيونج مين خلال مباراة توتنهام.

وكان المهاجم الكوري الجنوبي هدفا للإساءات العنصرية من أحد الجماهير في الملعب خلال مباراة ديربي لندن يوم الأحد الماضي، بعدما قام بتضييق عينيه.

وقال تشيلسي في بيانه: “عقب البيان الذي أصدرناه هذا الأسبوع حول واقعة إساءة عنصرية في مباراة توتنهام يوم الأحد الماضي، يمكن لتشيلسي التأكيد على تحديد ومنع أحد حاملي التذكرة الموسمية من حضور المباريات”.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

موقع الأسبوع يقدم لمتابعيه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *