التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 21 أغسطس 2022، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وفي مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، يسعى فريق الأهلي للعودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تعادله في المباراة الماضية أمام فريق إيسترن كومباني، بدون أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يهدف فريق الإسماعيلي لتحقيق الفوز على نظيره الأهلي في مباراة اليوم، لتعويض جماهيره عن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقبل مباراة اليوم بين الأهلي والإسماعيلي، تقابل المارد الأحمر مع الدراويش فى بطولة الدورى الممتاز فى 120 مباراة، وتمكن الأحمر من تحقيق الفوز فى 63 مباراة، فيما حقق الدراويش الفوز فى 22 مباراة، وكان التعادل حاضرًا فى 35 مباراة.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، كريم فؤاد، محمد أشرف، محمد أحمد شرقية.

خط الوسط: محمد فخري، ميدو نبيل، زياد طارق، لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الإسماعيلي: علي لطفي، حسام حسن، محمد محمود، رأفت خليل، أحمد عبد القادر، محمد نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، علي عمرو.

تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمود عبد العاطي دونجا، محمد نصر، عصام صبحي.

خط الوسط: محمد مخلوف، محمد عادل، أحمد مصطفي، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: خالد النبريصي.

ويجلس على مقاعد بدلاء الإسماعيلي أمام الأهلي: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي، عمرو الحلواني، محمد بيومي، عمر الوحش، عماد حمدي، حسن ياسين، جان موريل، محمد عبد السميع، محمد الشامي.

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 21 أغسطس 2022، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *