التخطي إلى المحتوى

سادت حالة من القلق بين محبي وجمهور المطرب اللبناني جورج وسوف بعد  ظهوره الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ضمن فعاليات مهرجان الفحيص بالأردن حيث قدم الفنان حفلا غنائيا لرواد المهرجان من مختلف الدور العربية في أول ظهور له بعد خضوعه لجراحة استئصال اللحمية على الأوتار الصوتية.

وظهر الفنان اللبناني في الحفل بمظهر تسبب في قلق معجبيه حيث زاد وزنه بشكل لافت عن آخر ظهور له، وسرعان ما ربط بعض النشطاء هذه الزيادة بالعملية التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة.

إلهام شاهين تعلق على صورة جورج وسوف

من جانبها حرصت الفنانة إلهام شاهين على نشر صورة لها  تجمعها بالفنان اللبناني جورج وسوف ضمن فعاليات المهرجات، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليها بقولها: ” الفنان الكبير جورج وسوف ابدع فى حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن حمدالله على سلامة سلطان الطرب”.

أول ظهور بعد العملية.. صورة جديدة لـ جورج وسوف تقلق جمهور وإلهام شاهين تعلق
إلهام شاهين تنشر صورتها مع الفنان اللباني جورج وسوف في أول ظهور لها بعد العملية الجراحية

جورج وسوف يخضع لجراحة عاجلة

يذكر أن الفنان اللبناني جورج وسوف خضع لإجراء عملية جراحية استئصال لحمية من على الأوتار الصوتية خلال الأسبوع الماضي، وكتب الفنان تغريدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر يطمأن جمهوره ومتابعيه، حيث أكد أن العملية نجحت وأنه سوف يعود إلى الغناء في حفله المقبل في الأدرن.

وعلق جورج وسوف على وضعه الصحي بعد خضوعه للعميلة الجراجية وكتب في تغريدة لها على صفحته بتويتر: ” أنا بخير والعملية نجحت الحمدالله .. إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *